تسوقي احتياجات طفلك المدرسية في سوق التنين

تسوقي احتياجات طفلك المدرسية في سوق التنين

من الآن وحتى 11 سبتمبر الجاري، أنت على موعد مع "سوق العودة إلى المدارس" في "سوق التنين" لتتسوقي المستلزمات والأدوات المدرسية الأساسية بأسعار مناسبة، مع فرص للفوز مقابل الشراء.

فخلال هذه الفترة، من الساعة 2 حتى 10 ليلاً، يمكن لرواد سوق التنين Dragon Mart أن يختاروا مستلزمات أطفالهم المدرسية من ضمن مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس والأثاث المنزلي وصولاً إلى المعدات والأجهزة الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، فإن "سوق التنين" يرحب باستقبال العائلات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء المستلزمات والأدوات المدرسية التي تناسب جميع الطلاب من مختلف الأعمار.



سوق التنين هو أكبر مركز تجاري في العالم للمنتجات الصينية خارج البر الصيني الرئيسي. ويتميز بتنظيم فعاليات تشمل الفنون والحرف اليدوية التي تجذب الأطفال وتجعلهم يشاركون في الأنشطة الترفيهية والتثقيفية، بالإضافة إلى التقاط صور توثّق لحظاتهم السعيدة مع خلفيات تجعلها ملائمة تمهيداً لمشاركتها عبر الإنستجرام.

ويمكن للعائلات التمتع بدخول أكشاك الألعاب والتسلية مقابل إنفاق 200 درهم على مشترياتها مع إمكانية الحصول على فرصة الفوز بجوائز فورية.



ويتميز "سوق التنين" بعرضه مجموعة واسعة من المنتجات التي تضم فئات مختلفة وبأسعار معقولة تلائم جميع المستويات وتشتمل على الملابس والأثاث المنزلي وصولاً إلى المعدات والأجهزة الإلكترونية. ومن هذا المنطلق، فإن "سوق التنين" يرحب باستقبال العائلات من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لشراء المستلزمات والأدوات المدرسية التي تناسب جميع الطلاب من مختلف الأعمار.




فيديو:
موسوعة الفيديو 15: مثلث التعريض - مثلث الإضاءة: كيف نحصل على أفضل إضاءة في الفيديو