عرض مدهش على الجليد في الاتحاد أرينا

عرض مدهش على الجليد في الاتحاد أرينا

تغيرات كبيرة تحدث اليوم في الاتحاد أرينا استعداداً لتجربة متميزة تحاكي عالم "ديزني" الساحر، حيث وصل إلى أبوظبي العديد من فناني الأداء وطاقم العمل لدى ديزني وبدؤوا التدريبات الشاقة لإتقان الألعاب البهلوانية ومهارات التزلج من المستوى العالمي.

هذه التحضيرات مخصصة لتقديم عرض "اعثر على بطلك" من "ديزني على الجليد"، والذي سيقدم في الاتحاد أرينا على "ياس باي" بجزيرة ياس، من 2 وحتى 11 سبتمبر المقبل، ويتيح لكم الاستمتاع برحلة مذهلة مع أشهر قصص ديزني وشخصياته مثل ميكي ماوس وميني ماوس ودونالد دك وجوفي.



في هذا العرض ستقدم قصص الرحلات المشوقة مع أبطال ديزني، مثل "موانا" ألتي تمضي في رحلة مثيرة مليئة بالشجاعة والإقدام إلى مناطق مجهولة مع "ماوي" في سعيها لإنقاذ جزيرتها لتصبح مستكشفة شجاعة، ومع الرحلة الملكية إلى جانب الأختين "آنا" و"إلسا" ورجل الثلج المضحك "أولاف" والاستمتاع بأشهر أغنياتهم (Let it Go) و(In Summer).

كذلك الأمر مع سباستيان وفرقته المدهشة من القشريات التي تمضي برحلة غوص مذهلة في أعماق البحار. والسكان المشاغبين داخل "سناجلي داكلينج" عندما تقوم "رابونزل" بزيارتهم بصحبة "فلين رايدر"، حيث تقوم باستكشاف العالم خارج بلدها وتستمتع برؤية الأضواء العائمة.

في عرض "اعثر على بطلك" من "ديزني على الجليد" ستسافر أيضاً في رحلة إلى ماض بعيد حينما أقبلت "بيل" على خوض مغامرات مثيرة في "حكاية قديمة قدم الزمن"؛ تلك المقولة الشهيرة التي تُعد واحدة من أشهر أغاني "ديزني" الحالمة، وستستمع بالأداء المذهل مع تسليط الأضواء على خدم الوحش في هيئة أدوات منزلية مسحورة في مشهد تزلج مبهر وهم يؤدون أغنيتهم المشهورة "كن ضيفي".

وحفاظاً على سلامة الجميع، تعتمد الاتحاد أرينا الإرشادات الحكومية الخاصة بمكافحة كوفيد19، والتي تشمل:
1- الضيوف من عمر 16 عاماً فما فوق: يجب تطعيمهم بالكامل وإظهار الرمز "E" الذي يشير إلى حالة تلقي التطعيم بالكامل لدى تطبيق "الحصن".
2. الضيوف من عمر 13 عاماً فما فوق: مطلوب منهم إظهار اختبار "تفاعل البوليميراز المتسلسل" سلبي ولم يستغرق أكثر من 48 ساعة قبل وقت الحضور.
3. الضيوف من عمر 12 عاماً وما دون: لا تحتاج إلى اختبار "تفاعل البوليميراز المتسلسل".
4. يجب على جميع الضيوف من عمر ثلاث سنوات فما فوق ارتداء قناع واق للوجه في جميع الأوقات.
5- يتعين على الضيوف إبراز الحالة الخاصة بهم على تطبيق "الحصن" عند الدخول



كما تم وضع إجراءات احترازية أكثر صرامة لضمان سلامة وراحة الضيوف، وتشمل:
1. إجراء فحص قياس درجة الحرارة وفحوصات طبية لازمة قبل الدخول.
2. المكان لا يستخدم الأوراق حفاظاً على تطبيق قواعد عدم التلامس؛ يمكن للجميع تحميل التذاكر والدفع إلكترونيّاً بأمان تام.
3. الامتثال لتدابير التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء المكان.
4. يتم تطهير المكان بالكامل قبل وأثناء العرض وبعده.

للمزيد من المعلومات عن عروض الاتحاد أرينا، اضغط هنا..






فيديو:
بروجكتر للألعاب من بنكيو: BenQ TK700Sti