عروض العودة إلى المدارس في الإمارات

عروض العودة إلى المدارس في الإمارات

مع اقتراب موعد عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة، صار من الملح البحث عن وجهات التسوق المناسبة التي تقدم ما يحتاجه أطفالك ليقوموا بواجباتهم المدرسية على خير وجه.

مركز برجمان
يجمع مركز برجمان لوازم العودة إلى المدرسة تحت سقفه، شاملة معقمات الجيب والأدوات المكتبية والأزياء المُوحدة والملابس ومنتجات العناية بالبشرة وأحدث حقائب الظهر التي لا غنى عنها وغير ذلك الكثير.

ففي متجر H&M تود بناطيل الجنز الجذابة وحقائق الظهر والأحذية وغيرها. وفي متجر Splash توجد الملابس الرياضية المتميزة بأسعار معقولة. كما أن متجر Athlete’s Co في برجمان يقدم لك حذاء مثالياً لبداية مريحة وأنيقة في العام الدراسي.



وفي حين يقدم متجر Bath & Body Works مجموعة من المعقمات بعبوات توضع في الجيب وتتميز برائحة رائعة، يقدم متجر Herschel Supply Co حقائب ظهر تناسب جميع الموديلات والأذواق، ويوفر متجرا وJashanmal تشكيلة متنوعة من حقائب الظهر.

يضم مركز برجمان أيضاً متجر Threads الذي يقدم ملابس موحدة للمدارس، ومتجر Hush Puppies الذي يقدم الأحذية ذات الأربطة أو أحذية الباليرينا، والعديد من المتاجر التي تقدم مستلزمات أساسية مثل الأدوات المكتبية وعلب الطعام وزجاجات المياه وغيرها مثل متاجر Typo وHema وMiniso وXimi Vogue وDaiso.

أما متاجر الإلكترونيات الكثيرة في مركز برجمان فتوفر لك كل ما يحتاجه أطفالك لمواكبة أحدث التقنيات التي تجعل الواجبات المدرسية أسهل أكثر متعة، مثل متاجر Sharaf DG وSamsung وEros Digital Home وJBL.

وأخيراً، تحتاجين لتخصيص مساحة لأطفالك تساعدهم على حل الواجبات المدرسية بهدوء، وهو يؤمنه متجرا JYSK و Pan Emirates في برجمان الذين يقدمان عروضاً مذهلة.


منصة نون
أطلقت منصة "نون" Noon للتسوق الإلكتروني عرض "راجعين للمدرسة" المميزة والذي يتضمن تقديم خصم حتى 80% على مجموعة منتجات متميزة، غلى جانب عروض بنكية مذهلة، تشمل كل شيء من أجهزة اللابتوبات وأجهزة التابلت وشنط الظهر والقرطاسية والأزياء، نون هو المتجر المحلي الشامل عبر الإنترنت في المنطقة، والذي يوفر على العملاء الوقت والمال، مع عمليات إرجاع سهلة وتوصيل سريع وفوري.

على سبيل المثال، يمكن للطلاب الذين يبحثون عن جهاز آيباد برو جديد شراء واحد مقابل 1,569 د.إ بالإضافة إلى سماعات إلغاء الضوضاء الأكثر مبيعاً تبدأ من 95 د.إ. ومجموعات شنط الظهر بخصم حتى 80% من الماركات الشهيرة مثل أديداس وهريشل وديزني ومارفل وأكثر. هناك أيضًا خصم حتى 70% على الأدوات المكتبية بما في ذلك الدفاتر والأقلام وأقلام الرصاص.




براندز فور لس
أطلقت مجموعة "براندز فور لس" مجموعتها الجديدة "العودة إلى المدارس 2021"، متضمنة الأدوات المدرسية الأنيقة والمنتجات التي تحمل صور الشخصيات الكرتونية، إضافة إلى الإكسسوارات والأحذية وغيرها الكثير.

وتتميز هذه المجموعة بمنتجات ذات جودة عالية مثل الحقائب الدرسية والملابس وحافظاتت الطعام، كذلك الأمر مع الأحذية والقرطاسية والأقنعة الطبية المصممة للأطفال وحتى عبوات المياه. كما تشمل منتجات تعزز مخيلة الأطفال من خلال شخصيات ديزني ومارفل، إضافة إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية مثل كيبلينغ، ليغو، جانسبورت، بوما، سكيتشيرز، شامبيون، نوتيكا، إيستباك..

وحتى 4 سبتمبر المقبل، تتعاون مجموعة براندز فور لس مع "دبي العطاء"، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، للمساعدة على دفع الرسوم المدرسية للأطفال، حيث يمكن التبرع بدرهم أو خمس دراهم إماراتية لتعليم طفل وسيتم منح العائدات إلى "دبي العطاء". ولا تقتصر مبادرة مجموعة "براندز فور لس" على مساعدة الآباء في مواجهة الصعوبات المالية فحسب، بل إنها تسعى إلى المساهمة في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة والمتمثل في التعليم الجيد المنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع.

تتوفر هذه المجموعة في جميع فروع متاجر "براندز فور لس"، "تويز فور لس"، وهومز فور لس"، حتى 4 سبتمبر القادم




فيديو:
طفولة: فيديو سفر بكاميرا سوني FX3