أزياء الأطفال لربيع 2021 من تومي هيلفيغر

أطلقت علامة تومي هيلفيغر مجموعتها الجديدة من الأزياء الخاصة بالأطفال لموسم ربيع 2021، ستطرح عبر موقعها الخاص على الإنترنت(اضغط هنا..)، وفي متاجر تومي هيلفيغر في جميع أنحاء العالم ولدى تجار جملة محددين للعلامة اعتباراً من شهر مارس 2021.

وحظيت هذه المجموعة من أزياء الأطفال باهتمام خاص لتمنع الصغار أقصى درجات الراحة خلال الصيف، لذلك تعاونت العلامة مع هاتي ستيورات لتعبر عن طاقة الصغار من خلال رسوم الدودل الفلورية والتي تزخر بأشكال القلوب والحيوانات والعناصر الطبيعية بما في ذلك الزهور والنجوم والشمس والتي حفلت بها الحملة. كما تضفي أنماط هاتي ستيوارت الزاهية والتي تتمحور حول الطبيعة طاقةً جديدة وطابعاً استثنائياً على مجموعة تومي هيلفيغر المميزة للأطفال.



تجسّد مجموعة تومي هيلفيغر للأطفال لربيع 2021 عالم التزلج في المنتزهات فيما تزيّن الرسوم الجرافيكية تي شيرتات وكنزات الجيرسيه المخصصة للأولاد. أما بالنسبة للفتيات، فقد صُنعت الأطقم والفساتين الضيقة عند الصدر من القطن الناعم وقماش التيري للأيام الدافئة أثناء التزلج.

كما تضيف سترات الهودي الأساسية التي تتنوع ما بين تلك الكلاسيكية والرياضية والعصرية، لمسة جريئة إلى الإطلالات الكاجوال. ومن جهة أخرى، ترتقي الألوان الزاهية المستمدّة من أشهر معالم ميامي المصطبغة بالدرجات النيونية والباستيل، بالرسوم الجرافيكية والأنماط والأقمشة التي أطلّت في مجموعة هذا الموسم، لتكمّل لوحة الألوان الأساسية التي تشتهر بها العلامة والتي تضمّ الأحمر والأبيض والكحلي.




فيديو:
سلسلة موسوعة الفيديو (فيديوبيديا)