إلا أنا.. دراما تعالج حياة المرأة على قناة أبوظبي

إلا أنا.. دراما تعالج حياة المرأة على قناة أبوظبي

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عن موعد بدء عرض الدراما الاجتماعية "إلا أنا" التي تسرد كل حكاية منها (في 10 حلقات)، جوانب من حياة المرأة، الشريحة الأكثر تأثيراً في المجتمع، ابتداء من 31 يناير الجاري، على قناة أبوظبي وتطبيق ADTV، أيام الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (6 مساءً بتوقيت السعودية).

وتتناول دراما "إلا أنا" موضوعات تهم المرأة مثل الصمت الزوجي، والعنوسة، والطموح والحب والعمل والعنف ضد المرأة، إلى جانب حقوق المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة، وغيرها من المواضيع الهامة.



تدور أحداث الجزء الأول "أمر شخصي" حول هاجر، فتاة تعيش مع والدتها واخواتها بعد وفاه والدها في مستوى معيشي متوسط، ويظهر في حياتها "عمر" ويتزوجها في وقت سريع للغاية. عاشت هاجر فترة صمت زوجي خلال أول شهور زواجها، لتفاجأ برسالة من زوجها تقول أنه غير قادر على اكمال حياتها معها وهي ما تزال في المستشفى بعد ولادة طفلها الأول! ثم يختفي الزوج تاركاً هاجر وابنتها وحدهما.

تبدأ هاجر بالبحث عن ماضي زوجها، فتأتيها الصدمات متتالية من الجميع: الأقرباء والغرباء! لكنها لا تستسلم، بلد تطلق مشروعاً صغيراً لتعيش منه وتعيل ابنتها.

لكن، أين رحل عمر؟ وما هو ماضيه الغامض؟ كل ذلك في دراما "إلا أنا" التي ستشدكم أمام شاشة قناة أبوظبي.



يشارك في هذا العمل نخبة من النجوم شيرين عادل، ومحمد عادل، ونهال عنبر، وإيهاب فهمي، وجمال عبد الناصر، وهو من تأليف يسري الفخراني وإخراج محمد أسامة وأحمد شفيق.

ويمكن متابعة جميع برامج ومسلسلات الشبكة من خلال خدمة "AVOD" على تطبيق "ADTV" المتوفر على متجري "آبل" و"جوجل بلاي" الذي يتيح متابعة قنوات "أبوظبي" و"الإمارات" و"دراما"، إلى جانب خدمة البث على "أندرويد تي في" "وآبل تي في".




فيديو:
أقوى كاميرا في العالم من سوني: سوني ألفا 1 - Sony Alpha 1