مخيم شتوي ممتع للصغار في ذا جرين بلانيت

مخيم شتوي ممتع للصغار في ذا جرين بلانيت

أطلقت القبة البيولوجية الترفيهية في دبي، ذا جرين بلانيت، تجربة المخيم الشتوي المستمرة طوال شهر ديسمبر الجاري، والتي توفر للأطفال الصغار تجربة الانغماس في الطبيعة والحياة البرية في الغابات المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي.

المخيم الذي يقام من 13 حتى 30 ديسمبر، من الأحد إلى الأربعاء، مخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة، ويعد مثالياً للأطفال الذين يهتمون بعلوم الأحياء ويحبون الحيوانات والطبيعة. فهو يعزز مهاراتهم من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة المتعلقة بالبيئة والطبيعة. ويتضمن إمكانية التعرف على أكثر من 3000 نوعاً من الحياة البرية.



يشتمل المخيم على أنشطة تفاعلية مع الحيوانات ، والقبة البيولوجية، والاستكشافات المستدامة، والفنون والحرف المستوحاة من الطبيعة، وألعاب النشاط، والبحث عن الكنوز داخل البيئة الاستوائية. كما سيتعلم الطلاب أيضاً ويشاركون في عمليات زراعة مختلفة، وسيمضون ساعات من المرح في الطبيعة!

يبدأ البرنامج الممتع كل يوم في الساعة 9 صباحاً، ويستمر إلى الساعة 2 ظهراً، ويضمن ذلك للآباء الكثير من الوقت لإكمال التسوق براحة في عيد الميلاد أو قضاء حوائجهم والقيام بأعمالهم مع الاطمئنان من أن أبناءهم يجمعون بين المتعة والفائدة.

يُطلب من المشاركين في المخيمين إحضار وجبات الغداء الخاصة بهم كل يوم. ويضمن المخيم الشتوي للصغار مزيجاً من المرح والتعليم، بالإضافة إلى أنه يمنحهم الفرصة للحفاظ على نشاطهم، والتواجد في الطبيعة بعيداً عن شاشات الأجهزة. ويمكن للآباء اختيار تسجيل الأطفال لمدة 4 أيام مقابل 750 درهماً إماراتياً أو رسوم يومية تبلغ 225 درهماً إماراتياً.

توعتبر صحة وسلامة الضيوف أمراً بالغ الأهمية، ووفقاً لتوجيهات بلدية دبي، يتم تطبيق الإجراءات في جميع أنحاء ذا جرين بلانيت، ابتداءً من اعتماد تذاكر المسح الذاتي، وتطبيق التباعد الاجتماعي في جميع أرجاء المكان، وتوفير مناطق التعقيم. وسيُطلب من كل مشارك في المخيم في ذا جرين بلانيت، ارتداء الكمامات الواقية، وعند الدخول سيخضعون لفحص درجة الحرارة.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي