منطقة لعب تفاعلية جديدة للصغار في الغاليريا جزيرة الماريه

منطقة لعب تفاعلية جديدة للصغار في الغاليريا جزيرة الماريه

كشفت الغاليريا في جزيرة الماريه عن فسحة جديدة مخصصة للأطفال من عمر 6 سنوات وما دون، هي منطقة لعب تفاعلية جديدة وممتعة في "كابودل"، وأطلق عليها اسم "دروبلتس".

تقع المنطقة الجديدة في جناح "المجموعة الفاخرة"، الساحة المخصصة لتلائم الأطفال من مختلف الأعمار، إلى جانب رعاية خاصة بالصغار في سن الحبو، فهي منطقة مصممة على نحو آمن ويشجع الإبداع والتفاعل الإيجابي، ويثري الخيال أثناء الاستمتاع بوقت اللعب.



اوستوحي تصميم المكان من الحياة البحرية التي يعشقها الأطفال، وتتضمن غرفتان حسيتان مخصصتين للعب الحسي الذي يحفز ويثير كل حواس الطفل، إحداهما للألعاب المائية، والأخرى مظلمة زودت بأضواء متوهجة.

كما تشمل غرف لعب "نشطة" تتضمن صالة ألعاب رياضية مستوحاة من أجواء الغابة، ولعبة "بيت الكور"، وسفينة يمكن للأطفال لعب الأدوار و التمثيل فيها، إلى جانب أنشطة فنية وحرفية مناسبة لكل مرحلة عمرية، ومنطقة مخصصة للصغار دون 12 شهراً، وغرفة هادئة منفصلة ملائمة للقيلولة والتغذية.

وإضافة إلى ذلك، خصص مقهى خدمة ذاتية للأمهات والآباء.

وامتثالاً للوائح الخاصة بالصحة والسلامة، فإن خدمة ترك الصغار بالمكان بغرض الذهاب للتسوق غير متوفرة، لكن منطقة اللعب مفتوحة في الوقت الحالي وتعمل تحت احتياطات شديدة الصرامة.




بالفيديو:
Sony A7C - أصغر كاميرا إطار كامل في العالم من سوني