رحلة عمر لبناء أسرة واعية على إذاعة الشارقة

رحلة عمر لبناء أسرة واعية على إذاعة الشارقة

برنامج مشوق يعرف بأسس ومبادئ الاستقرار الأسري، ومهارات الحياة الزوجية الناجحة، وأهمية التوافق بين الشخصين قبل الدخول في علاقة الزواج، تبثه إذاعة الشارقة كل يوم أربعاء، عن الساعة الثامنة والنصف مساء.

يقدم البرنامج الإعلامي الدكتور عبد العزيز الحمادي، باسم "رحلة عُمر"، ويتناول أهمية الزواج الناجح وأثره على الفرد والأسرة والمجتمع، كما يتطرق للحديث عن ضرورة اتباع أساليب فاعلة في مجال التواصل بهدف إنجاح العلاقة الزوجية وتعزيز أطر المحبة والمودة المتبادلة، ما ينعكس على الأمان الأسري.



ويطرح برنامج "رحلة عمر" التساؤلات على جمهوره في كل حلقة، ويستمع لآرائهم وأفكارهم وتطلعاتهم حول بناء الزواج الناجح، مستقبلاً أراءهم عبر الاتصال أو الرسائل أو التغريدات ووسائل التواصل الإجتماعي. وفي الوقت نفسه يقدم البرنامج أسرار وأدوات العلاقات الزوجية المستقرة، وسبل تطوير قدراتهم في إدارة الأزمات والخلافات الزوجية، باستخدام طرق علمية بسيطة، قادرة على إيجاد الحلول وتجاوز التحديات.



ويدف البرنامج إلى مساعدة الأسر الإماراتية على بناء خلية واعية ومتماسكة وقادرة على مواجهة التحديات التي تواجهها، ويعد مقصداً للأشخاص المقبلين على الزواج إذ يعرفهم بالعديد من الجوانب الهامة قبل الإقدام على هذه الخطوة الهامة.




بالفيديو:
أرخص سلايدر آلي لتصوير الفيديو والهايبرلابس - Zeapon Motorized Micro 2