معايير صارمة للصحة والسلامة في مدارس جيمس للتعليم

معايير صارمة للصحة والسلامة في مدارس جيمس للتعليم

تواصل شبكة مدارس "جيمس للتعليم" استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، بتطبيق مجموعة صارمة من الإجراءات التي تهدف إلى الحفاظ على الصحة والسلامة، وتطبق أعلى معايير النظافة والتعقيم المعتمدة في الإمارات والعالم.

تخضع كافة مدارس المجموعة لعمليات التنظيف العميق والتعقيم المنتظم باستخدام مواد تطهير مضادة للفيروسات تستخدمها عادة المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية. وهذه المنتجات آمنة على البيئة وفعالة ضد سلالات الفيروسات التاجية بما فيها فيروس سارس ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية. وعقب عمليات التعقيم، يجري مسح الأسطح بمنتج مضاد للميكروبات، يمكنه توفير الحماية لمدة تصل حتى أربعة أسابيع.



كما تتضمن قائمة الإجراءات الإضافية التعقيم المتكرر بالرذاذ لجميع فتحات تكييف الهواء، كما أن فريق الصحة والسلامة في "جيمس للتعليم" ينظر حالياً في مجموعة من الإجراءات الإضافية لتعزيز سلامة جميع الداخلين إلى المدراس، ومنها احتمالية استخدام أنفاق التعقيم عند المداخل الرئيسية والكاميرات الحرارية لقياس درجات الحرارة. وبالإضافة إلى ذلك، يواصل خبراء الصحة والسلامة مراجعة السياسات والإجراءات المتبعة لضمان التطبيق الأمثل لتوجيهات التباعد الاجتماعي وإرشادات السلامة.



يشار إلى أن مجموعة "جيمس للتعليم" تواظب على تطبيق المعايير العالمية في مجالات الصحة والسلامة والنظافة كجزء من عمليات التدقيق الداخلية السنوية. وقد عيّنت المجموعة فريقاً مهنياً متخصصاً مهمته الإشراف على عودة المدارس إلى العمل بأمان وضمان تطبيق أفضل المعايير الصحية استناداً إلى الأبحاث والمعارف المكتسبة من المناطق التي شهدت إعادة افتتاح المدارس.



اخترنا لك: