متعة الصيف مع حملة Kidzapp TV Summer

متعة الصيف مع حملة Kidzapp TV Summer

رغم أن أغلب الوجهات قد أعادت فتح أبوابها في الإمارات، بعد وقت عصيب في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وبات بإمكان الجميع قضاء وقت خارج المنزل مع الالتزام بالقواعد المحددة مثل ارتداء الكمامات والقفازات والحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي، إلا أن العديد من الأهل يفضلون أن يبقى أطفالهم في المنزل، ما يعني ضرورية إيجاد حلول بديلة ليستمتع الأطفال بوقتهم.

لذلك قدم تطبيق Kidzapp حزمة من الأنشطة الترفيهية للأطفال للاستمتاع والتعلم خلال فصل الصيف، Kidzapp TV Summer Pass حيث يمكن للعائلات استخدامها للمساعدة على إبقاء أطفالهم منشغلين بالأنشطة المنزلية والتي يتم تقديمها بتكلفة منخفضة جداً للآباء.



كما يعد Kidzapp TV Summer Pass معسكراً صيفياً للأنشطة الترفيهية عبر الإنترنت، بحيث يتم تقديمه على شكل جلسات ترفيهية متنوعة عبر منصة zoom ، مع حرية اختيار الفئات التي تهم الأطفال والانضمام إليها عندما يكون ذلك مناسباً لهم.

ويصل إجمالي الجلسات الترفيهية 120 جلسة وسيتم تقديمها بشكل يومي عبر الإنترنت خلال شهري يوليو وأغسطس، التي تشمل الأنشطة (Magic Phi) لجلسات الحيل السحرية، (Rock It Science) لتجارب العلوم التربوية المبتكرة، (Mathnasium) للرياضيات، الرياضة مع المدربين، الباليه مع (Melodica )، الفنون القتالية مع أبطالESA، بالإضافة إلى دروس الطبخ، تحضير المخبوزات، اللياقة البدنية، اليوجا والملاكمة والمزيد وكل هذا مقابل رسوم منخفضة.



كما ستقدم منصة Synkers خلال المعسكر الصيفي مجموعة متنوعة من الجلسات الفريدة والمبتكرة على غرار الفنون والحرف اليدوية، الكروشيه، الإسعافات الأولية، الرقص وحيل السيرك.

ويمكن للاهالي اختيار المدة الزمنية، بدءاً من أسبوع واحد ولغاية شهرين بدءاً من شهر يوليو حتى نهاية أغسطس، بسعر يبدأ من 149 درهماً وحتى 749 درهماً للحد الأقصى للفترة المختارة.


اخترنا لك: