عيد الأب أحلى مع هدية من عطور الرصاصي

عيد الأب أحلى مع هدية من عطور الرصاصي

كشفت دار العطور المحلية، الرصاصي، عن تشكيلة متميزة من العطور الفاخرة التي تمثل هدايا مثالية للتعبير عن المحبة والتقدير للأباء في عيدهم.

وتضم المجموعة عطوراً فريدة تناسب أذواق جميع الرجال، مع مكوناتها التي تتنوع بين الروائح العطرية الشرقية التقليدية، مروراً بالروائح الجلدية، وصولاً إلى الروائح الخشبية، وانتهاءً بعبير الحمضيات. 



ويشكل عطر "هوَس" للرجال، الذي تتناغم فيه نفحات القرفة والبرغموت وزهر البرتقال والعنبر الرمادي وخشب الصندل، توليفة مائية مثالية تتميز بطابع رجولي يجمع بين القوة والحيوية للأب الذي يعشق روح المغامرة. وتجسّد هذه التوليفة روح المغامرة والاستكشاف والشخصية القوية والطموحة التي يتمتع بها الرجل العصري. وتتناغم النفحات المعاصرة لهذا العطر الراقي مع شخصية الرجل العملي والواثق بنفسه. ويأتي العطر ضمن زجاجة شفافة رمادية اللون، وتظهر زخرفة على شكل ثعبان ملتف حول الغطاء، بينما تتألق العبوة بنقوش لامعة تشبه جلد الثعبان لتعكس المفاهيم الحسية والتصاميم الراقية.



في حين يمثل عطر المسك الشرقي رحلة شرقية منعشة تحتفي بمشاعر الفخر والاعتزاز بالتقاليد الشرق أوسطية. ويفيض العطر بنفحات أولية من خلاصة عبق الورود الممزوجة بجاذبية عبير الحمضيات. ويعزز خشب الصندل الطبيعة الترابية الثابتة للعطر. بينما يتعانق الإحساس الدافئ للعنبر مع رائحة خشب العود الهندي الذي يجسد الطبيعة البرية الحرة، فيزيد من غموض المسك الأبيض في هذه التوليفة الشرقية. ويُعدّ عطر المسك الشرقي الهدية الأمثل للوالد الذي يتمتع بشخصية عصرية.



أما إذا كان الأب من محبي الطبيعة وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع أفراد العائلة، فيمكن اختيار عطر منعش يتكون من الروائح الخشبية مثل عطر "لا يقاوَم توباكو بليز" للرجال الذي يتكون من نكهات الجلد التي تتماهى مع المكونات الأساسية الأخرى مثل خشب الصندل الناعم والعود الهندي الغني والعنبر الدافئ. وهو عطر شرقي يحفز استعادة الذكريات القديمة الجميلة. ويحتفي هذا العطر بالرجل المعاصر الذي يجمع في شخصيته بين الدفء والثبات ورهافة الحس والرقي في آن معاً.



أما الآباء الذين يتمتعون بشخصية مرحة، فيليق بهم عطر جنون ليذر للرجال والذي يستوحي إلهامه من شغف الإنسان الدائم وسعيه نحو الرقيّ والفخامة، ما يجعله هدية مثالية للآباء من عشاق الكمال والرفاهية بمناسبة يوم الأب. ويدمج العطر بين الشذا العميق للعود الهندي ونفحات الهيل والتوابل الدافئة لتقديم توليفة غنية مفعمة بطاقة المسك والعنبر والعود. ولطالما حظيت الروائح الجلدية برواج واسع لدى نخبة المجتمع، ويعكس هذا العطر الذكوري ملامح القوة والسلطة والمكانة.