رشحي طفلاً ليحصل على هدية العيد من PINCA

رشحي طفلاً ليحصل على هدية العيد من PINCA

أثر انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، على الكثير من الأطفال، سواء بشكل مباشر عند مرض أحد أفراد الأسرة، أو بشكل غير مباشر عند خسارة معيل الأسرة لعمله، أو انخفاض دخله بسبب الوباء.

شركة PINCA أطلقت مبادرة تهدف إلى دعم الأطفال الأكثر حاجة للمساعدة في ظل الآثار السلبية لانتشار الوباء، تتمثل في دعوة الجميع إلى ترشيح طفل في محيطهم يكون قد تضرّر بشكل كبير جرّاء الوباء.



قد ينتمي الطفل المرشّح إلى أسرة تأثرت بظروف التسريح من العمل، أو انخفاض الدخل، أو المرض، أو الانفصال، وقد ينتمي أيضًا إلى فئة الأطفال الذين أصيبوا بالفعل بفيروس ’كوفيد-19‘ وجاءت نتيجة فحوصاتهم إيجابية، ثم تعافوا ، أو ما زالوا في طور العلاج في المستشفيات الآن.

ويمكن ترشيح الطفل الذي ترون أنه بحاجة إلى الدعم، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الغرض (انقر هنا..)، ومن ثم ستقوم الشركة بإعداد قائمة بأكثر الأطفال استحقاقاً ليتلقوا هدايا خاصة لهم في الأيام والأسابيع القادمة.



وهذه الهدايا هي تعبير عن شراكة العديد من العلامات ضمن هذه المبادرة، مثل LEGO، Crayola، Kiddie Zone، Frozen Ribbons، My Booktopia، Playmart، وغيرها الكثير، لإرسال صناديق رائعة مليئة بالألعاب والمفاجآت والحلوى لكل الأطفال الذين تم اختيارهم.