حصص طهو مخصصة للأطفال في واجاماما

حصص طهو مخصصة للأطفال في واجاماما

أطلقت مطاعم واجاماما في نخلة جميرا والشارقة وأبوظبي مول باقة من حصص الطهو المخصصة للأطفال، تقدم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وتعد فرصة مثالية لتعليم الأطفال أهمية الطعام الصحي الشهي وطرق تحضيره.

فتحت إشراف شيف المطعم المختص، ولمدة 90 دقيقة، ستتاح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و11 عاماً فرصة قضا أوقات تفاعلية مرحة فيما يستفيدون من معلومات قيمة حول المكونات الصحية والمغذية، وطرق إعداد الطعام وأساليب الطهو وإجراءات الصحة والسلامة الضرورية.



وتتنوع الأنشطة بين معاينة وتحضير المكونات الطازجة المُستخدمة في إعداد أطباق قائمة الطعام الخاصة بمطعم ’واجاماما‘، وتعلّم كيفية استخدام معدات المطبخ المناسبة للصغار، كما سيتولى فريق مطعم ’واجاماما‘ المتخصص توجيه الطهاة الصغار وتعليمهم كيفية تحضير عصير ’واجاماما‘ المنعش، بالإضافة إلى طبق من قائمة طعام ’واجاماما‘ المخصصة للأطفال مثل كاتسو الدجاج بالكاري أوميني ياكي سوبا.

وبعد حصة الطهو التي تستغرق ساعة من الزمن، سيتمكن الطهاة الصغار من جني ثمار تعبهم، حيث سيؤدي طهاة المطعم عرضاً للطهو يحضّرون خلاله الأطباق التي أنجزها الأطفال في الجلسة، ما يضمن لهم الاستمتاع بالإبداعات التي حضّروها في المطبخ.

الموعد: كل يوم سبت وجمعة
للحجز والاستعلام: 0192 551 4 00971 (واجاماما نخلة جميرا)، 2515 543 6 00971 (واجاماما الشارقة)، 7466 679 2 00971 (واجاماما أبوظبي مول).


موضوع قد يهمك: خيارات متنوعة لوجبة شهية