عرض عائلي خاص بموسم الأعياد في القرية العالمية

عرض عائلي خاص بموسم الأعياد في القرية العالمية

بالتزامن مع العطلات المدرسية وموسم الأعياد، كشفت القرية العالمية عن عرضها العائلي الخاص الذي يوفر فرصة قضاء يوم عائلي مثالي خلال فترة الإجازة المدرسية، حيث ستتمكن المربيات اللواتي يرافقن الأطفال، من الدخول مجاناً إلى مجموعة مختارة من الوجهات والفعاليات المدفوعة.

ويعزز هذا العرض راحة العائلات أثناء زيارتهم ويمنحهم فرصة أكبر لزيارة الأجنحة المتعددة ومشاهدة العديد من العروض الرائعة وتناول ألذ المأكولات في العديد من المطاعم العالمية المنتشرة في القرية العالمية وعيش تجربة ترفيهية وثقافية استثنائية.

ويشمل هذا العرض: تحدي الأقوياء، وعرض السيرك، و متحف ريبليز صدق أو لا تصدق! وألعاب الأطفال في منطقة الألعاب كرنفال، ما يجعل القرية العالمية المكان المثالي للعائلات والأطفال خلال موسم الأعياد.



وتوفر القرية العالمية الفرصة للعائلات والضيوف من جميع الأعمار للاجتماع وتمضية أوقات رائعة مليئة بالذكريات الممتعة والأنشطة والفعاليات ذات المستوى العالمي خلال موسم الأعياد. وترحب بضيوفها يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 مساءً وحتى 12 منتصف الليل، وفي أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحاً، فيما تم تخصيص يوم الاثنين حصراً لدخول العائلات والسيدات فقط.

للاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: تحضري لمهرجان المرح العفوي قريباً