مخيمان شتويان لرفاهية ومتعة أطفالك

مخيمان شتويان لرفاهية ومتعة أطفالك

مخيمان شتويان ينتظران أطفالك مع باقات متنوعة من النشاطات الترفيهية والتعليمية التي تمنحهم المتعة خلال عطلة منتصف العام، أحدهما من مراس والآخر من إعمار.

تجربة ترفيهية مميزة للأطفال في مخيم Dig It الشتوي
تستضيف وجهة الألعاب المميزة هذه من إعمار، مخيمها الشتوي المستمر حتى 2 يناير القادم، 2020، ليضم الأطفال بين 4 و10 سنوات، ضمن أجواء احتفالية مستوحاة من موسم الأعياد، وتتضمن العديد من الفعاليات مثل ورش العمل والألعاب والرياضة والرقص، وغيرها الكثير.

ومن بين الأنشطة أيضاً إعداد أقنعة وتيجان ليلة رأس السنة، وإعداد القوارير وفنون تزيين الأظافر واليدين والشعر والتلوين على الوجوه، وفنون الشموع وتزيينها. ويشمل المخيم أيضاً أنشطة Dig It التقليدية المفضلة لدى الأطفال، مثل إعداد "السلايم" وفنون الرمال والرسم الحر والحرف اليدوية والنحت وإعداد القوالب بالجص.

تبلغ تكلفة تذكرة المشاركة 170 درهماً إماراتياً في اليوم، أو 700 درهماً في الأسبوع (5 أيام). من الساعة 9 صباحاً إلى 1 ظهراً (من الأحد إلى الخميس). مع العلم أنه يجب على الأهالي إحضار الجوارب والمأكولات الخفيفة للأطفال

للحجز والاستعلام: 4384479 04 أو البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



مخيم شتوي متميز من مراس
أما مراس فقدمت للأطفال من عمر 5 إلى 11 عاماً، مخيمها الشتوي ضمن مجموعة من الوجهات الترفيهية الرائعة في دبي، ليختبروا تجارب تفاعلية عديدة تساهم في تعزيز مهاراتهم مع مجموعة من الأنشطة في كل من ذا جرين بلانيت، ومدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون، وسينما روكسي، بالإضافة إلى منتزه لاجونا المائي في لا مير.

ويستمر المخيم حتى 9 يناير المقبل، 2020، من الساعة 8 صباحاً حتى 4 مساء، ويبدأ يومياً من ذا جرين بلانيت في سيتي ووك، ما يمنح الأهل وقتاً للتسوق وشراء هدايا عيد الميلاد وترتيب مخططاتهم للعام الجديد.

وتتضمن الأنشطة استكشاف القبة البيولوجية ذا جرين بلانيت، وعروض ألعاب الخفة وصفوف تعليم الحيل للصغار في ماتيل بلاي! وألعاب الشخصيات الكرتونية، والأفلام المفضلة عند الصغار في سينما روكسي، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الألعاب المائية في منتزه لاجونا المائي مثل أكوا بلاي وليزي ريفير ومنطقة سبلاش باد.

وتتضمن باقات المخيم وجبات فطور وغداء مغذية ووجبة خفيفة بعد الظهر ويوم كامل من الأنشطة يناسب جميع الاحتياجات، كما يشرف على الأطفال فريق عمل مدرب متوفر في جميع الوجهات الترفيهية.

تبلغ تكلفة المشاركة 750 درهماً في الأسبوع، ويتوجب الحجر في بداية الأسبوع إما عبر الإنترنت أو عند بوابة أي من الأماكن المذكورة.

للحجز والاستعلام: 800 MERAAS أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.



موضوع قد يهمك: إصدار محدود لموسم خريف وشتاء 2019 من Monki