بوكس بارك تنتظر أطفالك في موسم الاحتفالات

بوكس بارك تنتظر أطفالك في موسم الاحتفالات

كشفت بوكس بارك عن استقبالها الضيوف من محبي المذاقات الحلوة الخاصة بالمناسبات الاحتفالية ضمن أجواء حافلة بالمرح في "جنجربريد لاند"، بصحبة أفراد العائلة من الكبار والصغار.

فمن 19 وحتى 31 ديسمبر، يمكنك الاستمتاع بجلسة لذيذة مع تزيين بيوت "جنجربريد"، حيث يمكن للصغار إضافة الإكسسوارات الملونة والرائعة إلى بيوت البسكويت الكلاسيكية، وتحويلها إلى سكن يناسب ملك "الجنجربريد"، مع تزيينه بحلوى الجيلي، ورذاذ السكر والحلوى الملونة.

ويمكنهم أيضاً التوجه إلى "جنجربريد لاند"، حيث تنتظرهم العديد من الألعاب والمفاجآت المميزة، منها حلّ ألغاز لوحة الحروف المتحركة، أو اختيار وجه احتفالي ملائم في منصّة الرسم على الوجوه. كما تتيح تجربة تدوير العجلة فرصة أمام الصغار للفوز بجوائز فورية رائعة. وفي حال رغبتهم بترديد أغانيهم المفضلة، يمكنهم تجربة الغناء مع متابعة الكلمات عبر الفيديو لقضاء عطلة مذهلة.



إضافة إلى ذلك سيجوب استعراض شخصيات "جنجربريد" العملاقة شوارع "بوكس بارك" خلال عطلات نهاية الأسبوع، أثناء الاستعداد لاستقبال العام الجديد.

وإلى جانب الفرقة الرائعة من شخصيات البسكويت ذات الطعم اللذيذ، ستتزين شوارع "بوكس بارك" بالديكورات الاحتفالية المتميزة، من غزلان الرنّة المضيئة، والشجرة المزينة البراقة، والدبّ الذهبي العملاق اللطيف، والتي ستملأ أرجاء "بوكس بارك" خلال شهر ديسمبر.


موضوع قد يهمك: 10 أيام من السحر في أبوظبي