10 مجموعات من ليغو من وحي موسم الأعياد

10 مجموعات من ليغو من وحي موسم الأعياد


مع اقتراب موسم أعياد نهاية العام، طرحت ليغو منتجات تناسب الجميع تشمل لعبة أرض العجائب الخيالية الشتوية وشخصياتكم المفضلة من مسلسلLEGO® Friends وغيرها، وتتضمن 10 ألعاب يمكنك إهداؤها لمن تحبين خلال هذا الموسم.

قطار الركّاب من مجموعة LEGO® City
تتضمن هذه المجموعة المبتكرة والمسلية من ليغو قطاراً زوّد بمحرّك وبآلة تحكم عن بعد من 10 سرعات تعمل بالبلوتوث. يضمّ القطار مقصورة للركاب ومقهى ومقصورة للسائق مع لوحة تحكّم، وتتيح هذه المجموعة للأطفال أداء دور السائق. كما تشمل منصة وخريطة لخدمات القطار من أجل صعود الركاب وإنزالهم، وزوّدت أيضاً بسكة حديد دائرية كاملة مع 16 مساراً بمنحنيات و4 مسارات مستقيمة، ما يجعلها هدية الأعياد الملائمة للأطفال الذين يحبون القطارات ويتراوح عمرهم بين 6 و12 عاماً.

قارب الإنقاذ من LEGO® Friends
بالنسبة إلى الأطفال من محبي المغامرة، يمكن استخدام قارب الإنقاذ من ليغو بطرق مبتكرة عدة تحفّز مخيّلتهم حيث يمكنهم الإبحار على متنه وخوض مغامرة بحرية أو إنقاذ الكركدن أو الغوص للبحث عن الكنز. تلائم هذه المجموعة الأطفال البالغين السابعة وما فوق وتتضمن 3 شخصيات مصغّرة وقارباً بمحرك من 3 طبقات وجزيرة وحَيداً مرجانياً تحت المياه إضافة إلى خريطة كنز متفاعلة مع الماء وأكسسوارات إضافية للقارب.



مجموعة حيوانات العالم من LEGO® Duplo
يمكن لأطفالكم في موسم الأعياد هذا استكشاف عالم الحيوان من خلال مجموعة حيوانات العالم من LEGO DUPLO والتي تتيح بناء 5 بيئات مختلفة تمثّل 4 عوالم فريدة ومميزة. كما سيتسنى للأطفال من خلالها تعلّم أسماء الحيوانات وأشكالها ووصفها فيما يقومون برحلة سفاري عبر السفانا الأفريقية ويجتازون بالزورق نهراً وسط الغابة، ويبنون قلاعاً من رمل على شاطئ استوائي، ويشاهدون الحيتان في القطب الجنوبي. تناسب هذه المجموعة الأطفال من سنّ الثانية وما فوق وهي تتضمن 15 حيوان LEGO DUPLO من بينها زرافة وأسد ودب باندا وغزال وحوت وبطريق وسمكة وأرنب وسنجاب.

الرجل الحديدي المدرّع من مجموعة LEGO® Super Heroes
لكل محبي Marvel الذين شاهدوا كافة الأفلام التي أنتجتها، يمكنكم الحصول على مجموعة الرجل الحديدي المدرّع الرائعة من ليغو. فهي تتضمن مختبر طوني ستارك الشخصي وعناصر مميزة من بينها ذراعان روبوتيّتان تتيحان لطوني ستارك التحوّل إلى الرجل الحديدي، و6 شخصيات مصغّرة إضافة إلى وجه طوني ستارك وشعره الذي يمكن إضافته إلى الشخصية المصغّرة التي تختارونها.



قصر إلسا الجليدي الخيالي من مجموعة LEGO® Disney Princess

كل أميرة وأمير يستحقان العيش في قصر، فاحرصوا على إهداء صغاركم قصر إلسا الجليدي الخيالي. تعتبر هذه المجموعة من ليغو ملائمة للأطفال في سنّ السادسة وما فوق وتتضمن قصراً من طابقين مع جسر خاص وسلّم دوّار وملعب خارجي وقلعة ثلجية وشجرة وأرجوحة ومزلجة من 3 عربات. تتيح هذه المجموعة لمحبي Disney Frozen الصغار إعادة تمثيل المشاهد مع إلسا وآنا وأولاف ومارشميلو وأربع شخصيات Snowgie مصغّرة.

سيارة Land Rover Defender من مجموعة LEGO® Technic
تشكّل مجموعة Land Rover Defender من ليغو هدية مثالية لمحبي السيارات والمهندسين الصغار ممن يهوون تركيب تصاميم معقّدة. فهي تتضمن سيارة بتصميم مطابق للسيارة الحقيقية يظهر عليها شعار لاند روفر إضافة إلى إطارات وعجلات وسقف قابل للنزع مع صندوق تخزين وسلة وسلّم وغير ذلك من العناصر. كما يحتوي المحرك على تفاصيل لافتة وكذلك الأمر بالنسبة إلى المقصورة الداخلية التي تبدو شبه حقيقية. فهي تزخر بالمزايا والوظائف المدهشة وتناسب البالغين الـ11 وما فوق.



منزل كعك الزنجبيل من مجموعة LEGO® Creator
تتيح مجموعة منزل كعك الزنجبيل من ليغو لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بأجواء الأعياد. فهي تتضمن عناصر فريدة مثل الحلويات الملونة والموقد المتوهج وعصيّ السكاكر اللذيذة والنوافذ البرّاقة. تشكّل هذه المجموعة هدية مثالية لمن يبلغون الـ12 وما فوق.

"سنترال بيرك" من مجموعة LEGO® Ideas
تعتبر مجموعة "سنترال بيرك" من ليغو مناسبة لتوضع على طاولة القهوة فيما تشاهدون ليلة الجمعة مسلسل التسعينيات المفضّل لدى كثيرين Friends. فهي تتضمن منطقة الجلوس الأساسية إضافة إلى ستة نماذج مصغّرة عن شخصياتكم التلفزيونية المفضلة بما فيها مدير "سنترال بيرك" المحبوب غونثر. تعتبر هذه المجموعة مناسبة لمحبي Friends الجدد والقدامى ممن يبلغ عمرهم 16 سنة وما فوق.



محطة قطارات ديزني من مجموعة تصاميم LEGO® Disney Specials
يمكن لكل محبي ديزني من الصبيان والفتيات أن ينضموا إلى ميكي ماوس وميني ماوس وتشيب ودايل وغوفي ويشاركوا في تجربة بناء ولهو ممتعة من خلال مجموعة القطارات الملونة المميزة من ليغو. تتضمن هذه المجموعة قطاراً بخارياً يشبه قطار ديزني المعروف ويمكن التحكم بالمحطة بواسطة هاتف ذكي أو جهاز لوحيّ لدفع القطار إلى الأمام وبالاتجاه المعاكس ولتشغيل المؤثرات الصوتية الواقعية. سيسرّ الأطفال البالغون الـ12 وما فوق أن بتخيّل أنفسهم في محطة قطار مزدحمة فيما يخدمون الشخصيات المصغّرة التي تنتظر وصول القطار.

Star Wars "Imperial Star Destroyer" من مجموعة LEGO® Star Wars
تعتبر Imperial Star Destroyer من أشهر مجموعات ليغو إذ تحتوي على أكثر من 4700 مكعّب يعكس كامل تفاصيل شخصية Devastator من الإمبراطورية المجرية. سيتحقق حلم كل محبي سلسلة Star Wars من خلال هذه المجموعة المصممة تماماً كالمشهد الافتتاحي للفيلم وتتضمن مسدسات دوارة وراداراً مائلاً وعوادم محركات هائلة وتفاصيل سطح معقّدة. كما تضمّ المجموعة شخصيات ضابط وطاقم إمبراطوري مصغرة وتشكّل هدية مناسبة لمن يبلغون الـ12 وما فوق ويحبون التحديات.



موضوع قد يهمك: حذاء ’فضائي‘ جديد من أديداس