فرح ومرح وهدايا متميزة في عيد ميلاد طفلك

فرح ومرح وهدايا متميزة في عيد ميلاد طفلك

أطلق متحف اللعب "أولي أولي" ورشات عمل إبداعية وهدايا احتفالية ضمن عروض أوسوم بارتي إكسبيرينس، ليمكنك من الاحتفال بعيد ميلاد طفلك بأجمل شكل.

ويقدم أولي أولي مجموعة من الهدايا الاحتفالية المبتكرة، والتي يمكن للأطفال وذويهم أخذها معهم إلى البيت للعمل عليها معاً والاستمتاع بالتجربة التعليمية لفترة أطول، فيما يستمتع بحفل عيد ميلاد متميز وغني بالتجارب التعليمية الفريدة.

عروض أعياد الميلاد
تضمن العروض الخاصة بأعياد الميلاد من "أولي أولي" حفل عيد ميلاد مليء بأجمل الذكريات، ويمكن للعائلات الاختيار من بين ثلاثة عروض:
عرض "ذا أوسوم بارتي" – يشمل ساعتين من اللعب في ثلاثة معارض.
عرض "ذا أوسوم آند ذن سوم بارتي" – يشمل ساعتين ونصف من اللعب في أربعة معارض.
عرض "ذا أوسومست بيرثداي بارتي" – يشمل ثلاث ساعات من اللعب في كافة المعارض.

ويقدّم "أولي أولي" أيضاً تشكيلة واسعة من المأكولات الصحية والعضوية للأطفال، كما ويخصص شخصاً للإشراف على الحفل وضمان سيره بأفضل شكل. وتمنح الهدايا الاحتفالية الأطفال تجربة لعب رائعة وتساهم في تحفيزهم على الإبداع، وتتوفر هذه الهدايا بسعر 15 درهماً للطفل الواحد.



ورش العمل
يمكن للعائلات إضافة المزيد من المرح لحفل عيد الميلاد من خلال إضافة ورشة عمل لمدة 30 دقيقة إلى أي من العروض الثلاثة، ويمكن الاختيار من هذه القائمة التي تضم ورش عمل إبداعية وفريدة من نوعها:
سلايم فاكتوري – أضيفوا المزيد من المرح والشقاوة إلى حفل عيد الميلاد مع حفل السلايم، حيث يمكن للأطفال اللعب بالسلايم وصنع إبداعاتهم الخاصة.
إيبيك سوبرهيروز – يمكن للأطفال أن يصبحوا أبطالاً خارقين خلال عيد الميلاد مع هذه الورشة، حيث يمكن لكل طفل صنع رداء وقناع خاص به.
كريزي كاتابولتس – يمكن للأطفال خلال هذه الورشة استخدام المقاليع لإطلاق القذائف الناعمة لمحاولة إيقاع المجسمات التي بناها الأطفال الآخرون.
روبو جاوستنغ – يمكن للأطفال المشاركين المبارزة مع الآخرين باستخدام الروبوتات، حيث يتحكّم الأطفال بالروبوتات باستخدام أجهزة الآيباد، ويجب على كل طفل محاولة تفجير بالونات الآخرين وحماية البالون الخاص به.
تبلغ أسعار ورش العمل 35 درهماً للطفل الواحد*، وستضفي هذه الورشة لمسة خاصة لحفل عيد الميلاد.

الأسعار
عرض "ذا أوسوم بارتي"
130 درهم للطفل الواحد، أيام الأحد – الأربعاء
150 درهم للطفل الواحد، أيام الخميس – السبت والعطل الرسمية

عرض "ذا أوسوم آند ذن سوم بارتي"
160 درهم للطفل الواحد، أيام الأحد – الأربعاء
180 درهم للطفل الواحد، أيام الخميس – السبت والعطل الرسمية

عرض "ذا أوسومست بيرثداي بارتي"
190 درهم للطفل الواحد، أيام الأحد – الأربعاء
210 درهم للطفل الواحد، أيام الخميس – السبت والعطل الرسمية

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.




موضوع قد يهمك: اكتشفي روعة الأندلس مع أنانتارا فيلا بادييرنا