حسني مهارة أطفالك في اللغة الإنكليزية

حسني مهارة أطفالك في اللغة الإنكليزية

برنامج يساعد على تنمية ثقة الأطفال في التواصل باللغة الإنكليزية، و يزودهم بالمهارات الحياتية الهامة في القرن الواحد والعشرين مثل الإبداع والتفكير البناء والثقافة الرقمية والقيادة، كشف عنه المجلس الثقافي البريطاني باسم Primary Plus مخصص للصغار بين 6 و 11 سنة.

ويساعد هذا البرنامج أطفالك على التمكن من اللغة الإنكليزية، ومن المهارات التي ستساعدهم على أن يكونوا مستعدين للدخول والإندماج في أسواق العمل في المستقبل.

ويتخطى برنامج Primary Plus حدود تعلم اللغة، وذلك من خلال الترويج الفعال للإبداع، والتفكير البنّاء، ومهارات تقنية المعلومات، و "تعلّم كيفية التعلّم". ويوفر البرنامج بيئة ملهمة مع فصول تفاعلية ومشاريع إبداعية تغرس حب التعلم، وتعزّز المعرفة باللغة الإنكليزية. وبتضمين موضوعات واقعية تتعلق بالتجارب الشخصية للصغار، يهدف البرنامج إلى صقل وتحسين لغتهم بشكل طبيعي، وتحفيز اهتمامهم باستكشاف العالم من حولهم باستخدام اللغة الإنكليزية.



وبتدريسه على يد متخصصين من المجلس الثقافي البريطاني ممن يعتبرون خبراء عالميين في تدريس اللغة الإنكليزية، يتكوّن منهج Primary Plus من سلسلة من ستة مستويات مع موضوعات مناسبة للفئة العمرية تتطابق مع مراحل تطور الطفل. وتم تصميم الفصول الدراسية لتكون تفاعلية وممتعة وتحفيزية، حيث يشجّع المدرسون حرية التعبير عبر حلقات تفاعلية للغاية، وضمن بيئة آمنة ومواتية.

وتشمل مواد البرنامج "مطبوعات" تم إعدادها واختبارها وتنقيحها من قبل المجلس الثقافي البريطاني على مستوى العالم، مما يجعلها أكثر حداثة من الكتب المدرسية العادية، وتوفر مرونة أكبر في التعلم.

ويمكن للطلبة أيضاً المشاركة في أنشطة التعلم من المنزل عبر بوابة Primary Plus الإلكترونية على شبكة الإنترنت، والتي تم تصميمها خصيصاً لتمارين قواعد اللغة والمفردات، مع العديد من الأفلام وألعاب تعلم اللغة التي يمكن النفاذ إليها بمجرد وصول الطلبة إلى مستوى معين من الإنجاز.



تواريخ البرنامج: الفصل أ: 21 سبتمبر إلى 14 ديسمبر 2019، الفصل ب: 11 يناير إلى 28 مارس 2020، الفصل ج: 11 أبريل إلى 4 يوليو 2020
مواعيد البرنامج: أيام السبت من 09:00 صباحاً، وحتى 12:00 ظهراً
المواقع: أبوظبي، دبي، الشارقة
نمط البرنامج: 36 ساعة لكل فصل
كيفية التسجيل: اتصل بالمجلس الثقافي البريطاني لحجز اختبار تحديد مستوى لطفلك عبر الإنترنت
التكلفة: فصل واحد: 3600 درهماً| برنامج سنوي (3 فصول): 8200 درهماً.


موضوع قد يهمك: هل تعانين من قلق الليلة الأولى في الفندق؟