دعي طفلتك تفوز برحلة إلى الدانمارك

دعي طفلتك تفوز برحلة إلى الدانمارك

الابتكار لا يميز بين صبي وبنت، هو شعار مبادرة ليغو الجديدة التي تسعى إلى الترويج للمساواة بين الجنسين، وتشجع الأطفال على إدراك تميز كل منهم عن الآخر والتعبير عن نفسه بواسطة ابتكارات فريدة.

صمّمت المسابقة التي تجري على فيسبوك وإنستغرام طيلة شهر سبتمبر لإلهام بنّائي الغد وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال اللعب بدون قيود. ويمكن لكافة العائلات في الإمارات المشارَكة فيها من خلال زيارة الأهل وبناتهم متاجر ليغو المعتمدة لبناء مجسّمات فريدة من نوعها ومصنوعة كلياً من مكعّبات ليغو. 
وسيُحدّد كل أسبوع موضوع جديد مثل "منزلك المستقبلي" و"شخصيّتك المستقبلية" و"حيوانك الأليف المفضّل" بحيث يتسنّى للفتيات البنّاءات استكشاف مختلف أوجه قدراتهنّ الابتكارية. 
ويمكن للأهل إرسال صورة لبناتهم إلى جانب ابتكاراتهنّ الفريدة باستخدام هاشتاغ #LEGO و#LEGOMiddleEast و#SheBuiltIt ليدخلوا تلقائياً في المسابقة التي تتيح لهم الفوز برحلة إلى مقرّ ليغو في بيلوند في الدنمارك.



وستتحول هذه الفرصة الفريدة في 11 أكتوبر، يوم الفتاة العالمي، إلى واقع ملموس مع اختيار فائزة واحدة بالارتكاز على عدد الإعجابات والمشاركات والتعليقات التي حصدتها صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وستحصل الفتاة الفائزة على تذكرة ذهاب وإياب لعائلة من 4 أشخاص شاملة الإقامة الفندقية ورحلة لمدة ثلاثة أيام إلى مقرّ ليغو الممتدّ على مساحة 12 ألف متر مربع والذي يحوي 25 مليون مكعّب ليغو.

وستستكشف هناك فتاة محظوظة واحدة مع عائلتها ستّ "مناطق اختبارية" ويشاركون في أنشطة تشمل برمجة الروبوتات في مختبر الروبوتات، إضافة إلى صنع فيديو رسوم متحركة خاص بهم في "مختبر القصص"، وبناء سمكة ليغو تكتسب حياة في حوض مائي رقمي.

وإلى جانب الجائزة الكبرى، ستتلقّى ثلاث فائزات أخريات سلة رائعة تحتوي على منتجات من مجموعات ليغو المفضلة لدى العلامة التجارية.

فسارعي لدعم ابنتك لتبتكر مجسمها بيديها وتفوز بهذه الرحلة المميزة.



موضوع قد يهمك: عروض إقامة مغرية في دبي