مرح وفائدة لأطفالك في هذه الوجهات

مرح وفائدة لأطفالك في هذه الوجهات

وجهات عدة حضرت لأطفالك فرصة لقضاء وقت مميز حافل بالترفيه والتعلم.

مرح لأطفالك بعد المدرسة في كيدزانيا
أمسيات مسلية ومفيدة أعدتها كيدزانيا في كل من دبي مول وياس مول، ليستمتع أطفالك بعد انتهاء ساعات المدرسة، مع تقمص أدوار وأنشطة تفاعلية، واكتساب خبرات ومهارات جديدة في أجواء مفعمة بالمرح والترفيه.

ويمكن للزوار الذين يحضرون أطفالهم بعد الساعة 4 ظهراً من الأحد إلى الخميس الاستفادة من سعر خاص على التذكرة الاقتصادية يبلغ 99 درهماً فقط.

هذا العرض مستمر من 8 سبتمبر الجاري إلى 31 أكتوبر، ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت قبل 24 ساعة، أو زيارة منصات التذاكر في "كيدزانيا".



أطفالك على موعد مع بيبي شارك
بات باستطاعتك اصطحاب أطفالك لملاقاة نجوم بيبي شارك والرقص معهم ضمن فعالية "أسبوع العائلة أبوظبي" الذي يشمل برنامجاً حافلاً ومتنوعاً من الفعاليات الترفيهية والتعليمية للأطفال والعائلات، وفي مقدمتها العرض الموسيقى الشهير بيبي شارك الذي تقدمه شركة "بينكفونغ" الكورية، من 26 إلى 28 سبتمبر في منارة السعديات.

وتتخلل العروض أنشطة تفاعلية وخيارات طعام لذيذة وفرص حصرية للقاء شخصيات بينكفونغ وبيبي شارك وهوغي والطاقم الأساسي الكامل القادم من كوريا الجنوبية للمشاركة في هذه الفعالية. كما تنتظر الأطفال مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المبتكرة التي تضمن لهم أوقاتاً مرحة.

سيُقام العرض الموسيقي في المنطقة الثقافية بأبوظبي على جزيرة السعديات. ويشتهر موقع منارة السعديات باستضافته المعارض الفنية والعروض الثقافية والتراثية للعاصمة.


نزهة مع الديناصور في ماتيل بلاي تاون
عادت فعالية "نزهة برفقة بارني والأصدقاء" إلى ماتيل بلاي تاون، الوجهة التعليمية والترفيهية في سيتي ووك، لتتيح للصغار الاستمتاع بأوقاتهم جامعين التعلم والمرح في الوقت نفسه.

وتعد هذه الفعالية مثالية لجميع أفراد الأسرة، وتستمر من الساعة 9:30 صباحاً إلى 11 صباحاً، وتتيح للضيوف تجربة النزهة التعليمية الأولى على مستوى المنطقة مع بارني وأصدقائه بي جيه وبيبي بوب.

وستتوفر مجموعة من الألعاب المجانية والأنشطة في منزل بارني بالإضافة إلى عرض موسيقي مع بارني والأصدقاء وستكون العائلات مدعوّة للاستمتاع بأروع الأوقات في عوالم الشخصيات المختلفة في ماتيل بلاي! تاون.

ويتوجب إجراء الحجوزات مقدماً عبر الإنترنت أو في مدينة الألعاب بحلول الساعة 4 مساءً يوم الخميس 5 سبتمبر.

التوقيت: أول يوم جمعة من كل شهر، من الساعة 9:30 إلى 11 صباحاً

التكلفة:
99 درهماً إماراتياً للكبار
149 درهماً إماراتياً للأطفال
399 درهماً إماراتياً للعائلات المكونة من 4 أشخاص
مجاناً للأطفال تحت سن 12 شهر
تتضمن التذاكر دخولاً شاملاً لمدينة الألعاب ماتيل بلاي! تاون



موضوع قد يهمك: جيه إيه فندق الشاطئ يستقبلك من جديد