10 خيارات ليستمتع أطفالك في عطلة الصيف

10 خيارات ليستمتع أطفالك في عطلة الصيف

صحيح أن عطلة الصيف طويلة، لكن ذلك لم يعد مشكلة مع العروض التي أطلقها تطبيق Sunsational Summer المجاني من "مِراس"، إذ صار لديك 10 خيارات متميزة تبقي أطفالك منشغلين طوال العطلة، وتؤمن لهم المتعة والفائدة.

الأيس كريم
كلما اخترت إحدى المذاقات الرائعة من آيس كريم "جيلي بيلي" في وجهات "لا مير" و"السيف" و"بلوواترز"، ستحصلين على كوز آيس كريم مجاني طازج، أو على كوب صغير مجاني مع كل كوب كبير من آيس كريم "دري دري" في "ذا بييتش" و"سيتي ووك" و"لا مير" و"ذا أوتلت فيليدج".

القفز في الماء
تجربة مثيرة سيعيشها أطفالك في لاجوانا واتر بارك في لامير أو سبلا باد في ذا بييتش، ومع كل تذكرة دخول ستحصلين على تذكرة مجانية.

تعلم ومرح
تذكرة مجانية أيضاً ستحصلين عليها مع كل تذكرة تشترينها من "ماتيل بلاي! تاون" في "سيتي ووك"، منتزه الأطفال الحائز على الجوائز في دبي، حيث يمكن لأطفالك أن يدخلوا في عالم رائع من التجارب التفاعلية الغامرة مع أصدقائهم المفضلين في العالم الخيالي، ومنهم "بارني" و"توماس والأصدقاء" و"بوب ذا بيلدر" و"أنجلينا باليرينا" و"فايرمان سام".



القراءة
وإن كان صغارك من عشاق القراءة، فإن "هاوس أوف بروز" في "بوكس بارك" يقدم خصماً بنسبة 10% على جميع الكتب المستعملة كي يتيح لكم الفرصة في إبقاء صغارك منشغلين لساعات طويلة.

نزهة في الطبيعة
وفي ذا جرين بلانيت (سيتي ووك)، أول غابة طبيعية داخلية مطيرة في دبي، يمكن لأطفالك استكشاف أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات، إلى جانب الكثير من النباتات الخضراء الكثيفة والحشرات والطيور.. وهنا ستحصلين أيضاً على تذكرة مجانية مع كل تذكرة تشترينها.

سكوتر في المدينة
خصم 10% يقدمه متجر "غرائب طرسام" في وجهات "السيف" و"بلوواترز" على جميع أنواع دراجات السكوتر، بما فيها الدراجات الكهربائية الرائعة، ليتمكن صغارك من الانطلاق وقضاء ساعات طويلة من المرح والمتعة.

نزهة شاطئية
أنت وصغارك ستعيشون و قتاً مميزاً على شاطئ البحر مع الخصم الذي يقدمه متجر سي بريز في لامير على الكبائن اليومية المكيفة، و البالغ 30%، حيث تكتمل لوازم النزهة مع المفروشات الداخلية، والثلاجة، والشرفة الخاصة المزودة بالكراسي والأسرة الشمسية والمظلة، وحتى الفوط والمناشف لجميع الضيوف.

قفز بلا نهاية
من القفز على الترامبولين إلى قفزات البانجي، يعتبر منتزه "دوم تاك إنترتينمنت" في "كايت بييتش" موقعاً خارجياً مثالياً للترفيه عن الصغار والكبار من عشاق المرح. وستحصلين هنا على خصم بنسبة 20% على سعر التذاكر الإجمالية.



القرصان الصغير
مفاجآت مثيرة عبر قوارب السباق التي يتم التحكم بها عن بعد تنتظر صغارك في تجربة بايرت باي في لاست إكزت الخوانيج، خاصة مع فرصة قضاء ضعف الوقت بالسعر نفسه.


طرزان في كايت بييتش
وفي كايت بييتش (واير وورلد أدفنتشر باركس) سيحظى أطفالك بمتعة إطلاق عنانهم مع خصم بنسبة 25%على ألعاب مختارة تشمل تجارب "أكروبرانش" و"سوينغينغ طرزان" و"بانجي إيجكشن" الرياضية الخارجية والمذهلة، التي تضمن لك سماع صيحات الفرح الصاخبة من أطفالك طوال اليوم.


موضوع قد يهمك: بالصور.. أناقة لكل الأوقات من PAULE KA