فرصة التعلم والمرح لأطفالك في المدينة المستدامة

فرصة التعلم والمرح لأطفالك في المدينة المستدامة

تجربة فريدة لاكتساب خبرة عملية حول أسلوب الحياة المستدام تتيحها المدينة المستدامة بدبي للأطفال من 4 إلى 10 سنوات، عبر مخيمها الصيفي الذي سينعقد من 7 يوليو القادم إلى 29 أغسطس.

ويتضمن المخيم مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية التي ستحفز فضولهم المعرفي وتشحذ مهاراتهم ليصبحوا مواطنين فاعلين مستقبلاً، حيث سيسلط الضوء في كل أسبوع على أحد المواضيع الهامة مثل مصادر المياه العذبة، وإنتاج الأغذية محلياً، والطاقة المتجددة، وإعادة التدوير، والتغير المناخي، والتثقيف حول الحياة البرية.

ويتميز هذا المخيم الصيفي بأن جميع أنشطته مستوحاة من الطبيعة، مثل بناء فرن شمسي من مواد معاد تدويرها، وتصميم السيارات الكهربائية، مما يساعد الأطفال على اكتساب فهم أفضل للطاقة النظيفة والمتجددة بأسلوب ممتع.

كما سيستمتع الأطفال باكتشاف طرق جديدة لإعداد الطعام بأسلوب فني، وتعلم كيفية زراعة النباتات ورعايتها، بالإضافة إلى إنشاء منحوتات بالحجم الطبيعي باستخدام مواد معاد تدويرها. وسيقومون أيضاً بجولة لجمع المواد المختلفة من الطبيعة وابتكار مدينتهم النموذجية، ليتعلموا من خلال ذلك الجوانب العملية لأسلوب الحياة المستدامة. علاوةً على ذلك، سيتعرّف المشاركون أيضاً على الغابات الاستوائية المطيرة، وكيفية إنشاء منازل للكلاب الصغيرة، وسيستكشفون فنون الحياة البرية.



تبلغ تكلفة المشاركة 700 درهماً للطفل الواحد، و1260 درهماً لكل طفلين لمدة أسبوع كامل من التخييم.

للتسجيل والاستفسار: 045896991، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: الكتان رفيقك هذا الموسم من ماركس وسبنسر