تعرفي على أول مسرح ومدرج للإطفال في الإمارات

تعرفي على أول مسرح ومدرج للإطفال في الإمارات

كشف فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي عن إطلاقه نادي ريكسي للأطفال، ليضم أول مسرح ومدرج مخصص للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

النادي الجديد يقدم مستوى جديداً من المغامرة والترفيه، إذ يضم مدينة الأطفال الصغار (0-4 سنوات)، وهي غرفة مكيفة تؤمن للأمهات إطعام أطفالهن فيها مع التمتع بكل الخصوصية، وتوفر مربيات محترفات وخدمة رعاية الأطفال بحيث يمكن للآباء والأمهات أن يقضون الوقت الممتع في المنتجع بكل اطمئنان أن صغارهما يتم العناية بهم كما يجب.
وخدمة مجالسة الأطفال لنزلاء الفندق وافراد عائلات نادي ريكسوس وبريفلي تقدم مقابل 125 درهماً في الساعة للطفل الواحد، يتمتعون خلالها بالرعاية والعديد من النشاطات المصممة خصيصاً لهم.

أما الأطفال من 5 إلى 12 سنة فتستضيفهم جونيور تاون في نادي ريكسي بالمرح والإثارة، مع الكثير من الأنشطة الممتعة والمفيدة في الفنون والعلوم، إلى جانب اللعب بالمنزلقات المائية الملونة الجديدة والرش في المسبح المظلل في الهواء الطلق، إلى جانب أول مسرح ومدرج مخصص للأطفال في الإمارات.

وتضم أنشطة النادي فرصة تجربة دروس الهيب هوب وتعلم الإيقاع وغيرها، أو الاستمتاع بعروض أفلام الرسوم المتحركة المشهورة أثناء الجلوس على أكياس القماش الملونة، أو صرف الطاقة مع رياضة TRX والقفزات الترامبولينية التي يشرف عليها متخصصون محترفون، أو حتى تعلم الأطفال الذين يهوون الطبخ مهارات جديدة في طريقة عمل السوشي والبيتزا وغيرها.
وإلى جانب تنمية المواهب الفنية عبر دروس في الرسم، وأخرى في إتقان المهارات الحرفية مثل فن الدمية أو تصميم خرائط المدينة، يقدم النادي أنشطة مثيرة للعقل لاستكشاف الهندسة والتاريخ من خلال لعبة البحث عن الآثار الضائعة أو روبوتيكس ولعبة المعجون.

الانشطة مجانية لنزلاء الفندق ، وافراد عائلات أعضاء نادي ريكسوس وأعضاء بريفيلي فقط

للحجز أو الاستفسار: 5555 457 4 971


موضوع قد يهمك: اختاري الزي الذي يناسبك لهذا الموسم