12 برنامجاً جديداً على قناة ماجد في رمضان

12 برنامجاً جديداً ينتظر أطفالك على قناة ماجد

كشفت قناة ماجد المتخصصة للأطفال عن دورتها البرامجية الجديدة والتي تضم الكثير من الفقرات التي تناسب أطفالك، إضافة إلى 12 برنامجاً جديداً بمحتوى مميز وطابع مشوق.

وتحتفي هذه الدورة التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك بالقيم والعادات والتقاليد العربية الاصيلة، والتي صممت لتناسب جميع شرائح واهتمامات المتابعين، بما يجعلها القناة التلفزيونية الأولى التي تقدم للعائلة العربية وقتاً مليئاً بالمعرفة والترفيه.

ومن البرامج الجديدة برنمج "فطورنا وين" الذي يسلط الضوء على عادات وتقاليد وجبة الإفطار في العديد من دول العالم، وبرنامج "في حوينا" الذي يقدم حواراً ممتعاً بين جيلين مختلفين هما جيل الأطفال وجيل الأجداد.

كذلك تتضمن الدورة الموسم الثاني من مسلسل المغامرات "ماركو بولو"، البطل الصغير الذي يساعد صديقته "شي لا" في العثور على والدتها ضمن مغامرة مشوقة، والموسم الثالث من "فريق البحث الجنائي" بحلته الجديدة حيث يخوض النقيب خلفان وفريقه مغامرات مثيرة لمحاربة الشر.

إلى جانب ذلك، تقدم قناة ماجد خلال شهر رمضان العديد من المسابقات التفاعلية والترفيهية مع رفص الفوز بجوائز قيمة، من بينها مسابقة "شهر الخير" التي تدعو فيه الصغار إلى إرسال مقطع فيديو يقومون فيه بفعل مماثل لصورة ستعرضها القناة في أوقات محددة ليفوز أفضلها، بالاضافة الى مسابقة "فضولي" التي يظهر فيه بشكل مفاجئ خلال بث إحدى البرامج، وما على الصغار إلا تصويره عند ظهوره للفوز بالمسابقة.


موضوع قد يهمك: تجربة فريدة لإقامتك في الإسكندرية