وقت مميز لأطفالك في Dig It

وقت مميز لأطفالك في Dig It

على مدار السنة، تقدم منطقة الألعاب الرائعة Dig It، أجواء آمنة ومسلية لأطفالك، تتضمن ورش العمل الإبداعية والتفاعلية الحافلة بالقيمة الترفيهية والتعليمية الكبيرة.

واليوم أطلقت الوجهة الواقعة في سوق الينابيع سلسلة جديدة من النشاطات التي تسمح لأطفالك باستكشاف كيفية استخدام الأدوات، واختبار أجواء مواقع البناء في أحواض الرمل، أو استعراض مواهبهم الفنية من خلال أنشطة الرسم والتلوين.

فمع هذه الورشات سيتمكن أطفالك من الرسم على أقمشة اللوحات الدائرية والمربعة، واستخدام أنابيب الشرب لإبداع التعبيرات الفنية على أقمشة الرسم، وتصميم نموذج منزل ثلاثي الأبعاد، والتشكيل بالطين، وحرف الباستا والأكياس الورقية، وتزيين الحلويات، وإعداد المجوهرات، وصباغة الأقمشة المطوية، وغيرها.

وتأتي ورش العمل التي تبلغ مدة كل منها 30 دقيقة مشمولة بتذكرة Drop & Dig (125 درهماً)، وبتكلفة 30 درهم إضافي على سعر تذكرة Stay & Dig (75 درهماً). وبطبيعة الحال، يمكن للأطفال المشاركة في أكثر من ورشة عمل خلال النصف ساعة. وبما يثري أجواء المرح، تقدم Dig It أيضاً أنشطة تلوين الوجوه في كل جلسة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض خاص خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء، حيث تتوفر تذكرة Stay & Dig بسعر 75 درهماً لمدة ساعتين، وتذكرة Drop & Dig بسعر 125 درهماً لنفس المدة، علماً أن هذا العرض لا يسري خلال عطلات المدارس.

وترسخ التجربة المتكاملة التي تقدمها منطقة الألعاب الترفيهية والتعليمية Dig It قيم التعاون والعمل الجماعي بين الأطفال، أثناء قيامهم بنقل القطع وأعمال البناء باستخدام أدوات متنوعة تحفز مخيلتهم وتعزز نشاطهم البدني أيضاً.


موضوع قد يهمك: الكثير من الترفيه في احتفالات فيشو في بولييود باركس دبي