زخارف مائية تزين أزياء أطفالك

زخارف مائية تزين أزياء أطفالك

مع حلول الطقس الدافئ والمشمس، كشفت مجموعة بول سميث جونيور عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2019، الحافلة البرسوم الصيفية ومطبوعات هاواي والزخارف المائية.

وتتميز مطبوعات هذا الموسم بالنشاط والحيوية واللمعان مع روح استرخاء مريحة ومزاج للسفر حول العالم. تم اقتباس المطبوعات الرئيسية مباشرة من بول سميث وPS بول سميث الملابس الرجالية بما في ذلك الأسماك الاستوائية النابضة بالحياة، ورموز الأخطبوط، والنظارات ومصاصات.

وهذا الموسم، تأتي بدلة التوكسيدو الكلاسيكية مع طبعات أسماك استوائية على البطانة. كما يعود اي سوت تو سمايل إن موسم آخر ليقدم مظهراً ذكياً وراحة قصوى مع إختفاء سريع للتجاعيد. وأخيراً، تأتي بدلة الزفاف الصيفية المثالية مع صدرية متناسقة مع شورت.

هناك الكثير مما يدعو على الابتسام فى عرض قمصان "سمايل". ابحث عن الأقسام التي تحتوى على السحاب وتضيف عنصراً تفاعلياً إلى الرسومات وشورت السباحة الذى يكشف عن أسماك القرش عند القفز في الماء. تتميز ملابس السباحة بالألوان والحيوية، ورسومات الصيف والزخارف المائية وخطوط بول سميث الفنية.

نيون زيبرا لاين مستوحى من الملابس الرياضية المعاصرة مع الأقمشة التقنية وتصاميم المربعات الملونة. يظهر بول سميث زيبرا الشهير كتطريز نيون على الصدر، رقعة ماركة من المطاط وشعار عاكس. تشمل التصميمات الجديدة لهذا الموسم شورتات الصوف، وشورتات السباحة، وسترة إضافية. يعود بول سميث دينو الأكثر مبيعاً لموسم آخر، مع مجموعة من خيارات الألوان الجديدة. تطريز دينو على جينز الدينيم هو إضافة جديدة لهذا الموسم.

تم تصميم مجموعة بول سميث بيبي بنفس الأشكال الصيفية ورسومات الطقس الدافئة. أما المطبوعات المائية فهي حية بالألوان وأيقونات المخلوقات البحرية، بينما تضيف عناصر الزينة والتطريز نعومة الملمس إلى التصاميم. قميص ليبرتي الخاص بطبعة تحت البحار مع مجموعة هدايا لملابس البحر، ولعبة. وهناك ابتكار جديد آخر هو سترة عازلة للماء تتحول إلى سمكة. وأخيراً ، ينضمّ بول سميث دينو أيضاً إلى هذه المجموعة ، ويظهر على قميص تي شيرت وجينز دنيم وجاكيت للأطفال.


موضوع قد يهمك: جائزتك بانتظارك في فندق بريمير إن