صغارك على موعد مع الفرح غداً

صغارك على موعد مع الفرح غداً

تنطلق فعاليات مهرجان الصغار غداً الأربعاء، في القرية العالمية، وتستمر حتى 23 فبراير، متضمنة عروضاً مسرحية حيّة لأكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في العالم مثل "آنجري بيردز" و"بن إند هولي" و"بي جي ماسكس" إضافةً إلى شخصية القرية العالمية "جلوبو" المحببة لدى الأطفال.

وعلى مدى 17 يوماً تضم الفعاليات باقة من أضخم العروض الترفيهية والفعاليات والأنشطة التفعالية المميزة. وتتضمن النشاطات الجديدة التي أضيفت هذا الموسم عروضاً حية وألعاباً وفعاليات مرحة تقام في مسرح الصغار المميز بتصميمه الفريد هذا الموسم والمنطقة المحيطة به.

ويشهد الموسم 23 إضافة العرض العالمي الشهير "بي جي ماسكس" إضافة الى "بن إند هولي" الذي يحقق شهرة مذهلة على موقع يوتيوب وفي عروضه التلفزيونية كذلك. وتعود هذا العام أيضا شخصيات "آنجري بيردز" المحببة مع مزيد من المرح والتفاعل ليتسابق الضيوف الصغار لحضور عروضها المسرحية والاستمتاع بلقائهم والتفاعل معهم.

عرض "بي جي ماسكس" المخصص للصغار والواسع الشهرة على شبكة الانترنت وعلى شاشات التلفزيون سيقام على مسرح الأطفال ثلاث مرات يوميا. ويتضمن العرض شخصيات "كاتبوي"، "أوليت" و"جيكو" وهم يتسابقون لإنقاذ اليوم من الشريرين روميو ونايت نينجا ولونا غيرل إضافة الى عروض بهلوانية وموسيقى رائعة.

إضافة الى العروض المسرحية المتنوعة والمميزة، يتضمن هذا الموسم من مهرجان الصغار العديد من النشاطات التي سيحبّها الأطفال وتتضمن لعبة "4 على التوالي" العملاقة الجديدة واللعبة اللوحية الضخمة "السلم والثعبان" التي شهدت إقبالاً كبيرا في الموسم الماضي. ويتعزز المرح بوجود نشاطات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات إضافة الى العروض المتجولة التي تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف القرية العالمية. وسيشهد مسرح الصغار نشاطات متحركة ومستمرّة طوال اليوم لمزيد من المرح والفرح.

وطوال فترة "مهرجان الصغار" ستجوب شوارع القرية العالمية العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات إضافة الى مواقع الجذب الفريدة والمقامة لفترة محدودة خلال المهرجان.

من الجدير ذكره أن جميع النشاطات والفعاليات في مهرجان الصغار متاحة للضويف مجاناً ومتضمنة في سعر تذكرة دخول القرية العالمية والتي تبلغ قيمتها 15 درهما.

تستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا حتى 6 أبريل 2019. تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.


موضوع قد يهمك: فعاليات ممتعة في مهرجان الفوانيس الصيني