زيني غرفة صغارك بديكور محبب

زيني غرفة صغارك بديكور محبب

يمضي الصغار وقتاً طويلاً في غرفة نومهم مستخدمينها مكاناً للعب ومشاركة أصدقائهم الأوقات الممتعة، إلى جانب النوم طبعاً، ما يجعل تحويلها إلى مكان مرح ومحبب أمر ضروري له.

موقع Little Wren الالكتروني للأم والطفل قدم حلول ديكور لطيفة ومبتكرة لغرف الأطفال والآباء على حدّ سواء وذلك لبداية عام 2019 بإبداع لطيف وإيجابي. تشمل المجموعة الجديدة تصاميم ورقٍ للحائط وزينة للغرفة إضافة إلى أغطية الأسرّة بتصاميم جميلة وأنيقة.

وتتضمن المجموعة مطبوعة للحائط برسم الفلامنجو المتميزة بإيجابيتها وجمالها حيث تضيف ألوان الباستيل الناعمة لمسة شخصية ناعمة إلى مساحة الغرفة سواء كانت في المنزل أو حتى في المكتب. تتوفر هذه المطبوعة للجدار بحجمين مختلفين.

أما ملصقات للحائط برسم اليونيكورن باللون الأسود فهي الطريقة المثلى لتجميل الغرفة دون عناء شديد فكل ما يتطلب الأمر هو إلصاق بعض من الملصقات الأنيقة بلونها الأسود على الجدار. كما تتميّز هذه الملصقات بسهولة إزالتها دون ترك أي علامات على الجدار لتجعل منها حلّا بسيطاً وعمليّاً لتجميل الغرفة.

وملصقات ملونة بشكل المثلثات للحائط تضفي طابعاً مرحاً على أي غرفة توضع فيها سواء كانت غرفة للأطفال أو للمراهقين أو حتى للآباء.

يذكر أيضاً هذه الملصقات يمكن إزالتها دون ترك أي علامات على الجدار.

هذه الملصقات متوفرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة، حيث يقوم الموقع بشحن المنتجات التي يستعرضها مجاناً إلى الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم.


موضوع قد يهمك: المزيد من الجوائز المدهشة من مدينة الذهب بمهرجان دبي للتسوق