دللي صغارك في موسم الأعياد مع تشكيلة أزياء رائعة

دللي صغارك في موسم الأعياد مع تشكيلة أزياء رائعة

يعني الحصول على لباس جديد متعة لا تضاهى عند أطفالك، فذلك يشعرهم بالفرح والحيوية، كما أنه يمنح مظهرهم جمالاً إضافياً.

مجموعة كارل لاجرفيلد كيدز
تقدم كارل لاجرفيلد كيدز لصغاركِ تشكيلةً رائعةً من أزياء الخريف والشتاء، والتي تمزج بين الطابع الرياضي واللمسة الباريسية الأنيقة، حيث تزهو التصاميم بتفاصيل معدنية وإيحاءات لامعة من الترتر لتمنح أطفالكِ إطلالةً تفيض بالفخامة.
ويمكن لأميراتكِ الصغار الاستمتاع بأزياء مشرقة باللون العنابي والوردي والمأخوذة مباشرة من مجموعة الملابس النسائية. ما يضفي على مظهرهنّ نفحات من الطفولة العصرية في موسم العودة إلى المدرسة، حيث تبرز الشرائط مع الياقة البيضاء وشرائط الذراع التقليدية مع قميص كلاسيكي، في حين أن التنورة المطوية أحادية اللون والسترة المطرزة باللون الأسود ستعزز من الحضور الساحر للزيّ المدرسي.
ولا يُمكنكِ نسيان السترة الرياضية وردية اللون مع خطوط الموضة الأمامية أسفل الساق والجاكيت المتألقة بلون عنابى، فهي تجلب إحساساً بروح الفريق فى المباريات الرياضية بعد المدرسة. كما تقدم العلامة لطفلتكِ "تويد" أيقوني بلمسة عصرية تظهر في إضافة الشريط الأحمر المشرق، وسترة راكبة الدراجة النارية من الجلد التي تتميز بجرعة من الأناقة الرياضية مع الأساور القطنية المرنة.  
وبدوره يستقبل الأبيض الشتوى موسم الشهور الباردة مع سترة من الفرو الناعم، ما يمنح أميراتكِ إطلالةً أنقيةً، خاصةً مع بلوزات شوبيت غير الرسمية والجينز الضيق، إضافة إلى تنورة التويد الأسود والفضي والقميص الأبيض الناعم، فضلاً عن القطع الزاهية بالرسومات والتفاصيل المعدنية، وتدرج اللون الأزرق الداكن كمنتصف الليل.
كما تتناغم الفساتين القطنية الرياضية مع الفساتين الأنثوية الفضفاضة التي تتميز بطابع خيالي غير مألوف، بينما تمنح البدلة السوداء المدنية المعتدلة مع سروال رياضى من التويد البراق إلالة صباحية آسرة تفوح بالأناقة الفرنسية عندما تقترن بحذاء الباليه الكلاسيكي ليلاً. 
ويستقبل فتيانكِ الموسم الجديد باللون الأحمر واللون العنابى اللامع مع الحفاظ على الحضور الرياضي، فتظهر الجيوب ذات الحجم الكبير والخطوط القطرية على التىشيرت والقلنسوات في إطار مستوحى من أزياء الرجال. كما يمكن لأطفالكِ الأبطال التألق بقمصان تيشيرت الموينة بالشعارات، والسويتشرتس، والجينز بقصة ضيقة تمثل خلفية أنيقة لمجموعة مختارة من الملابس الخارجية. تمت إعادة تخطيط سترة طفلكِ المبطنة بالنايلون الأسود النفاث مع أكمام مطلية بالشمع، في حين أن سترة راكب الدراجة النارية الصوفية تمثّل خياراً أساسياً لأطفال كارل العصريين. علاوةً على السترة الرمادية المقاومة للماء والمزينة بخطوط  رياضية حمراء اللون ستجعلهم يشعرون بالأناقة، مهما كان الطقس.
في الشتاء، تحلو الإطلالة مع البذلة الزرقاء الرياضية المصنوعة من قماش البيكيه مع شعار العلامة التجارية على الجانبين، في حين أن القبعة والوشاح المحبوك والذي يحمل اسم المصمم يعلنان بصراحة عن أن طفلكِ يلعب مع فريق كارل. وتضيف الجاكيت المبطّن أسود اللون مع حواف فضية عاكسة مع شعار العلامة المميز على الجانب الخلفي جرعة من الذوق المستقبلي إلى خزانة الملابس الخاصة بصغيركِ.
مجموعة للفتيان والفتيات
من سن شهر إلى 16 سنة 



تشكيلة ليتل مارك جاكوبس
إن كنت تبحثين عن أزياء مثالية لأطفالك يمكنهم من خلالها التألق بإطلالة جذابة في الموسم الشتوي، فقد أبدع ليتل مارك جاكوبس تشكيلةً من الأزياء الخلابة وفق تصاميم تستوحي من فن الهيب هوب وثقافة الشارع.
حيث تتيح العلامة إبداعات خلابة تليق بأميراتكِ الصغار، خاصةً مع الأزياء المشرقة بألوان من الفوشيا والوردى والأزرق والأبيض والمتألقة بومضات اللوركس. وتبرز من بين القطع دبلة رياضية تزهو بتدرجات الرمادي وتتميز بعلامتين ذهبتين على كل جانب، إضافة إلى كنزات سويتر ذات الوجهين والمزودة ببطانة من الفرو الاصطناعي، مايتيح إطلالة تتميز بخواص مريحة تجمع بين القيم العملية والمظهر الأنيق. كما تقدم العلامة لصغيراتكِ مجموعةً من تنانير لوركس المزدانة بالكسرات والخطوط الملونة بطيف قوس قزح مع قميص من قماش جيرسي مطبوع برسومات لحذاء التزلج لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينات.
وبالنسبة للفترات الأكثر برودةً، تظهر تشيكلة من القطع المتألقة بلمسات الأحمر والأبيض والأزرق مع ظلال من العنابي والأزرق الداكن والأبيض الباهت، ما يمنح صغيرتكِ إحساساً بالدفء والتميز. كما توفر العلامة مجموعةً من السويتشبرت والفساتين والتيشيرتات من أقمشة الجيرسي والتي تتباهى بإيحاءات طفولية من السلاسل الذهبية والأشرطة وعلب الطلاء، إلى جانب أفرولات الدنيم والابتكارات المصنوعة من الأقمشة العملية.
أمّا فتيانكِ الصغار فلهم نصيب رائع من هذه التشكيلة مع أزياء مشرقة بتدرجات الأزرق الداكن والأحمر الرمادي والمزدانة بطبعات تمثّل أجهزة التسجيل والأسطوانات الموسيقية القديمة، فتبرز الكنزات المزودة بقبعات والمزينة بمكعبات ملونة ورسومات جرافيكية، يمكن ارتدارها مع الدنيم الباهت المعشّق الشارات والقمصان المطبوعة بشعارات كبيرة الحجم للحصول على مظهر حضرى ، كما يمكنكِ تعزيز إطلالة طفلكِ المدلّل مع سترة الدنيم السوداء ذات الأكمام البيج الجلدية، وغيرها الكثير من التصاميم الفريدة التي يمكن توليفها مع بعضهاً لتمنح طفلكِ مظهراً يفيض بالأناقة والجاذبية يتميز به عن باقي أصدقائه.
تشكيلة للفتيان والفتيات
من سن شهر إلى 12 سنة 


مجموعة تيمبرلاند
تجمع هذه المجموعة لموسم الخريف والشتاء بين أنماط الموضة العصرية والتفاصيل الحديثة، بينما تبقى على جذورها كعلامة تجارية متخصصة فى ملابس الهواء الطلق.

يتم إطلاق هذا الموسم بلوحة خفية من الرمادي والأصفر الرمادي والأبيض مع رشقات جريئة من اللون الأحمر الكلاسيكي. السويتشيرت ذات المكعبات الملونة التي تتميز بأشجار تيمبرلاند على كل كوع، تمنح طابعاً فخماً على هذه القطعة الضرورية، في حين أن التركيز على عام إنطلاقها يضفى رقما بالحجم الكبير "73" مطبوعاً ومطرزاً على قميص بولو بيسبول وسترة اسكواش يعطى إحساس سحر المدرسة القديمة نيو هامبشاير إلى الإطلالة اليومية. يتميز القميص ذو اللون الرمادي الدخانى والأسود بإطلالة طلاب المدرسة عند إرتداؤه مع بنطال رمادي، أو يمنح هذا الطراز تحديثاً رياضياً جديداً من خلال ارتداء معطف البافير الموسمي الجديد الذي يتميز بتصميم جرافيك مثالي، وذلك من أجل المزج المثالي للطباعة.

ومع انخفاض درجات الحرارة، تنطلق مجموعة المغامرات في الهواء الطلق التى تعتير ضرورة يومية: وهي سترة ناعمة جدا في تصميم الغابات الخضراء والقماش المموه الخاص بالبحرية. تضفي الشعارات الجريئة والعلامات التجارية المعاصرة شعوراً أكثر نضجاً على التيشيرت الجرسيه. تحت الدنيم الداكن قميص بأكمام مع بنطلون رمادي سكينى يمنحك مظهراً عصرياً، مع معطف أخضر مبطن بزخارف من فرو صناعي بغطاء رأس للأمسيات الأكثر برودة. بنطال رياضي بشعار الماركة على جانبيه يرفع مستوى الملابس الرياضية الكلاسيكية إلى الموضة المعاصرة التى يجب إقنتاؤها. أكمل المظهر مع سترة مبطّنة باللون الرمادي لإضفاء المظهر العصري - يضمن نسيجها التقني العاكس أن الجودة والعملية تبقيان محور التركيز.

أما عندما يهدأ برد الشتاء، يكون إرتداء طبقات من الملابس هو المفتاح للحفاظ على الدفء، مع قميص يتناسب مع جميع الأنماط: لون الخردل، الدنيم وطبقة أكسفورد الكلاسيكية تنسدل بسلاسة فوق تيشيرتات الجيرسي الرمادي والأزرق الداكن التي تتميز برسومات رياضية ومساحات جبلية ثلجية، مع سترة كحلية محبوكة وبنطلون المارون لإضفاء لمسة عصرية على الموسم الجديد. لا أحد أبداً يسمح لسوء الأحوال الجوية بتقليل المرح، الباركا الكلاسيكي بلونى الخردل والأزرق هو طارد للماء ومبطن للحفاظ على أولاد تيمبرلاند دافئين وجافين وهم يشرعون في مغامراتهم في الهواء الطلق.

مجموعة للأولاد
من سن شهر إلى 16 سنة


موضوع قد يهمك:  معرض أرت كومز آلايف في فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي