حصص مجانية في كرة القدم لأطفالك الصغار

حصص مجانية في كرة القدم لأطفالك الصغار

أطلقت مدارس السيتي لكرة القدم حصصاً تمهيدية مجانية تمكن اللاعبين الصغار (3-16 سنة) من الأولاد والبنات، إضافة إلى أبائهم من أجل التواصل مع فريق المدربين والتعرف على الأنشطة العديدة التي يتم التخطيط لها للفصل الثاني الذي ينطلق يوم 6 يناير 2019.

وتشمل هذه الأنشطة برنامج الفريق الذي تم إطلاقه حديثاً حيث يتنافس اللاعبون ضمن دوري محلي في دبي، والرحلات إلى استاد الاتحاد لمشاهدة مباريات مانشستر سيتي من قلب الملعب، والمعسكرات الكروية، وغير ذلك من الأنشطة.

وتقام الحصص التدريبية في مدرسة برايتون كوليج دبي في كل مساء طوال الأسبوع، وفي أيام الأربعاء في مدرسة هارتلاند إنترناشونال من الساعة 4.30 حتى 8.30 مساءً.

وفيما تتوافر الحصص المجانية طوال شهر ديسمبر في كل من مدرستي برايتون كوليج وهارتلاند إنترناشونال، يمكن للصغار والآباء على حد سواء الحضور لمقابلة المدربين الذين اكتسبوا الخبرات من التدرب في أكاديمية مانشستر سيتي في إنكلترا.

أما نادي مانشستر سيتي لكرة القدم فيقدم معسكرات شتوية مجانية خلال العطلة، وذلك أيام 16 و18 ديسمبر في مدرسة برايتون كوليج، وأيام 17 و19 ديسمبر في مدرسة هارتلاند إنترناشونال. وتقام الحصص التدريبية من 8.30 صباحاً وحتى 2.30 ظهراً للصغار الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 14 سنة.

وسيتعرف اللاعبون المشاركون في البرنامج خلال ديسمبر على ما يحظى به لاعبو مانشستر سيتي، وذلك من خلال التدريبات تحت إشراف مدربي مدارس السيتي لكرة القدم من أصحاب الخبرة والذين ينتمون إلى النادي في المملكة المتحدة.

ستوضع أسماء جميع اللاعبين المسجلين في سحب للفوز بهذه الرحلة إلى مانشستر، والتي تشمل السفر والإقامة وتذكرة المباراة لمشاهدة أبطال الدوري الإنكليزي الممتاز في مباراة على أرض استاد الاتحاد!

وتشهد مدرسة برايتون كوليج والمواقع المختلفة في أبوظبي في الوقت الحالي، إقامة الحصص التدريبية ضمن الفصل الأول، وما يزال التسجيل متاحاً أمام اللاعبين الصغار.


موضوع قد يهمك: استمتعي بتجربة الشواء تحت الأرض