أسعدي طفلك بمجموعة Doorables الجديدة

أسعدي طفلك بمجموعة Doorables الجديدة

أروع هدايا الأطفال في العالم وصلت أخيراً إلى متاجر الإمارات لتكون في متناول يد طفلك.

مجموعات من الألعاب المصغّرة القابلة للتركيب معاً وشخصياتها، فستكون تشكيلة Disney Doorables الجديدة خياره الأمثل، كونها تقدّم له بوابة سحرية إلى عالم اللعب التخيُّلي، فخلف كل باب توجد مفاجأة.

ويُمكن لطفلكِ من خلال Disney Doorables  استكشاف العشرات من شخصيات ديزني المحبوبة التي تتميّز بعيون زجاجية لامعة وأساليب وقوف مختلفة في أرض واحدة، من "ملكة الثلج" إلى "شركة المرعبين المحدودة" و"رابونزل" و"موانا" والكثير غيرها، ويصل عددها إلى 78 شخصية مختلفة من ديزني.

ومن خلال التبديل والتوفيق، وتنظيم Disney Doorables وتركيبها معاً، حيث سيحظى أطفالكِ بالقدرة على سرد القصص وابتكار مواقف قصصية فريدة وساحرة من وحي حكايات ديزني باستخدام شخصيات ديزني المفضّلة.

لا تترددي في إقتناء واحدة من الباقات المصغّرة المنفصلة، وتشمل الباقات الفردية العشوائية التي تخفي محتوياتها المزيد من المفاجآت، والباقات التي تقدّم لمحات متعدّدة لمعرفة ما بداخلها وتضم خمس أو ست أو سبع شخصيات. وتحتوي كل باقة من Disney Doorables على شخصية إضافية مميّزة وغامضة، كما يتم إخفاء إصدار محدود بأبواب وردية لامعة وشخصيات معدنية في عدد محدود من الباقات.


موضوع قد يهمك: 10 أيام من الفرح في منتجع باب الشمس