مرح ومتعة في المخيم الشتوي لحضانة أوركارد البريطانية

مرح ومتعة في المخيم الشتوي لحضانة أوركارد البريطانية

تنمية خيال طفلك ومهاراته في الآداب أمر أساسي لمساعدته على نمو عقلي ونفسي صحيح. لذلك كشفت حضانة أوركارد البريطانية عن تنظيمها مخيماً شتوياً يتعلم من خلاله الأطفال لغة الشعر وإيقاعها من خلال الدراما واللعب. يتركز ذلك في ثلاث قصص محبوبة وشهيرة، للمؤلفة الحائزة على الجوائز العالمية "جوليا دونالدسون" .

المخيم الذي يستمر لثلاثة أسابيع، من 16 ديسمبر الجاري وحتى 3 يناير القادم، يساعدهم أيضاً على تطوير مهارات اللغة الإنجليزية مع فتح مدارك العقول الشابة على المفاهيم الجديدة والخيال الواسع. ففي كل أسبوع من أسابيع المخيم الثلاثة، سيتم تعريف الأطفال إلى المخلوقات الغريبة والمضحكة، والحيوانات البرية، في قصة مثيرة، بينما يتعلمون الكلمات والمفردات الجديدة ويضعونها في نمط إيقاعي، من خلال كتاب واحد في الأسبوع يكتشفون فكرته الجوهرية عبر الا،شطة المتنوعة.

- يبدأ المخيم الشتوي من 16 ديسمبر إلى 3 يناير 2019 ويستمر المخيم لمدة ( 3 أسابيع).
- رسوم المشاركة: تبدأ من 650 درهم في الأسبوع. تختلف رسوم الاشتراك عبر الفروع؛ ويمكنكم الاتصال بالفرع الذي تختارونه للحصول على التفاصيل.
- المخيم مفتوح من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وهناك مخيمات نصف يوم أو مخيمات طوال اليوم من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً أ- ومن الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً. (تمديد مواعيد المخيم متاحة لأولياء الأمور العاملين).
- المواصلات متوفرة.
- جميع الأنشطة والفعاليات بالمخيم تتبع مبادئ التعلم والتطوير للمنهج البريطاني للمرحلة التأسيسية الأولى ( EYFS)


موضوع قد يهمك: أسوأ صورك قد تكون ورقة حظك الرابحة