التعليم بعيداً عن الروتين في أركاديا

التعليم بعيداً عن الروتين في أركاديا

هل تبحثين عن مدرسة تتميز بالأساليب المُبتكرة بعيداً عن الروتينية؟ إذاً لا تتردّدي في تسجيل أطفالك لدى مدرسة أركاديا التحضيرية التي صُنفت كواحدةٍ من مدارس آبل العالميّة المتميزة للأعوام 2018-2021 في الإمارات، وذلك بناءً على نجاحها في تطوير تجارب التعليم والتعلم من خلال الاستخدام المبتكر والفعال للتكنولوجيا المتقدّمة.

فمن المؤكد أنّكِ تعلمين قيمة مدارس آبل العالمية التي تعتبر بمثابة مراكز للابتكار والقيادة والتميز التعليمي، خاصةً كونها تركز على استخدام منتجات ’آبل‘ Apple لتحفيز مكامن الإبداع ومهارات التعاون والتفكير النقدي، وتسلّط هذه المدارس الضوء على الاستخدامات المبتكرة للتقنيات المتطوّرة في ميادين التعلم والتعليم والبيئات المدرسية، وقد نجحت في تحقيق إنجازات لافتة على الصعيد الأكاديمي.

ومع توفير أحدث التقنيات للمعلّمين والطلّاب ستضمنين لأبنائك تجربة تَعلُم ترتقي نحو آفاقٍ جديدة من خلال تطبيق طرقٍ وأساليب مبتكرة ومحفّزة، وبالتالي تشجيع الطلاب على التفكير بأسلوبٍ تحليلي ونقدي، بالإضافة إلى ترسيخ مفاهيم التواصل والتعاون والإبداع فيما بينهم.

وفي النهاية لا يُمكن نسيان أن الاستعانة بتقنيات ’آبل‘ يلعب دوراً كبيراً في تعزيز مهارات واستقلاليّة طفلكِ، ومنها الكتب الإلكترونية متعددة الوسائط، ومشاريع الفيديو التعاونية، ومزايا الوصول المدمجة في الأجهزة اللوحيّة ’آيباد‘ .


موضوع قد يهمك: أطفال مبدعون في مركز الغرير