مانشستر سيتي ينتظر أطفالك في دبي

مانشستر سيتي ينتظر أطفالك في دبي

هل يعشق أطفالكِ كرة القدم، وتستهويهم الفرق الكبيرة؟ إذاً ستكتمل سعادتهم الآن بهذا الخبر، حيث يطلق نادي مانشستر سيتي فرعاً جديداً لمدارس السيتي لكرة القدم في دبي، حيث ستقام الحصص التدريبية تحت اشراف كادر من أكاديمية السيتي ممن عملوا مع الفريق الأول ويمتلكون في سجلاتهم مشاركات مميزة مع النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طورّي مواهب ابنكِ واجعليه نجم المستقبل، وذلك مع الكادر الفني لمدارس السيتي لكرة القدم دبي الذي سيقدم دروساً من شأنها أن تعزز قدرات اللاعبين الصغار وتصنع منهم نجوم في عالم الساحرة المستديرة. وستكون المرافق الرياضية التي تتمتع بها مدرسة برايتون كوليدج والمدرسة المجاورة لها مدرسة دوايت مقراً رسمياً لتدريبات أطفالكِ الصغار في إمارة دبي.

امنحي أطفالك الفرصة لتعلّم التقنيات الفنية والمحافظة على اللياقة البدنية ضمن أجواء اجتماعية مرحة تمكّنهم من تكوين صداقات جديدة. الباب مفتوح أمامهم الآن لحضور حصص تدريبية مجانية للفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 16 سنة، أطلقتها مدارس السيتي لكرة القدم دبي احتفالاً بافتتاح الفرع الجديد في إمارة دبي، وذلك يوم السبت 13أكتوبر، كما تقدم حصصاً تدريبيةً مجانية خلال أيام الأسبوع من الإثنين 15 أكتوبر وحتى الخميس 18 أكتوبر.

إن اختار أطفالكِ المشاركة في الحصص التدريبية المجانية، سيخوضون تجربة مميزة لممارسة كرة القدم على طريقة السيتيزن فضلاً عن التعرف إلى نخبة من المدربين والاستماع إلى كل ما يتعلق بالموسم القادم والبرامج الرياضية التي توفرها مدارس السيتي في دبي لهذا الموسم.

لا تترددي في منح أطفالكِ هذه التجربة الرائعة لتفريغ طاقاتهم بالرياضة، وتعزيز ثقتهم بنفسهم، إضافة إلى ما توفره مدارس السيتي من فرصة الفوز برحلة العمر إلى مانشستر، حيث سيتم إدراج اسمه تلقائياً فور التسجيل بالبرامج التدريبية لمدارس السيتي لموسم كامل.


اقرأي أيضاً: ’المجلة‘ أيضاً تشاركك الاهتمام بصحتك