طوري مهارات طفلك بأنشطة حماسية

طوري مهارات طفلك بأنشطة حماسية

يحتاج طفلك إلى اللعب والترفيه بين الحين والآخر فكيف إذا كان عن طريق فعاليات تعليمية وتثقيفية ممتعة تساعده على تطوير مواهبه وقضاء أوقات من المرح ضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية.

واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة توفر هذه الأوقات من الفرح والمتعة لجميع أفراد عائلتك مع قضاء أوقات مميزة في الهواء الطلق.

ويوفر ملعب الغولف المصغرلطفلك فرصةً لتطوير قدراته في حين أنه يستمتع بهواياته المفضلة والتمارين الرياضية التي تساعد في تنمية مهاراته الذهنية وقدرته على التركيز، أما مركز الألوان يعد بيئة تفاعلية ممتعة لاكتشاف مواهبه الإبداعية من خلال الحرف اليدوية التي تحفزه على التواصل وتنمي سلوكيات إيجابية من خلال التعاون مع أطفال آخرين، إضافة إلى صالونات خاصة لتصفيف شعر الطفل، ودروس في تعلم العزف على البيانو.

المزيد من التشويق بانتظاره في حديقة الألعاب المائية "سبلاش بارك" ضمن مجموعة من الشلالات وأنفاق المياه والنوافير،حيث تمتد الحديقة على مساحة 800 متر مربع بتصميم آمن وتوفر أعلى معايير السلامة.

وهنالك أيضاً منطقة للعب في الهواء الطلق تتضمن أرجوحات وألعاب تسلق وتزحلق تساعد طفلك على تنمية مهاراته الحركية والإجتماعية، وجولة في قطار يأخذه في جولة لاستكشاف المناظر الطبيعية ضمن الواجهة المائية.

يمكنك أنت أيضاً الاستمتاع بالعروض المائية للنافورة الموسيقية وعروض الألعاب النارية والكثير من الأنشطة المسلية، والمزيد من الإطلالات الرائعة على البحيرة والمعالم العمرانية لمدينة الشارقة في عديد من المطاعم والمقاهي الراقية.

إنها وجهتك المثالية للترفيه إضافة إلى أنها تقع ضمن بيئة آمنة فهي نقطة جذب رئيسية بموقعها على بحيرة خالد، لا تتردي بالذهاب فمثل هذه الأنشطة تساعد الطفل على اكتشاف قدراته ومهاراته والاندماج مع الآخرين ومصدر للفرح.


اقرأي أيضاً: 9 أسباب لزيارة معرض جيتكس شوبر