استرخي وتجمّلي وادعمي البيئة في طيرانك

استرخي وتجمّلي وادعمي البيئة في طيرانك

تتنافس شركات الطيران على جذب عملائها بكل الوسائل، وتعمل على إرضائهم وكسب ثقتهم. فراحة المسافر واطمئنانه وتلبية احتياجاته هي ما يجعله يعاود الكرة فيستخدم الشركة نفسها في ترحاله.

لوفتهانزا
"ويندسور" هو طراز من وسائل الراحة الجديدة من تصميم وإنتاج سكاي سبلاي، بتصميم خاص بالسيدات عصري وغاية في الأناقة والدقة، إذ ليست حقيبة سفر تتسع لمواد التجميل والاحتياجات الأخرى فحسب، بل تملك حزاماً منفصلاً يمكنك من استخدامها كحقيبة يد أو محفظة.

أما التصميم الخاص بالرجال فهو كلاسيكي وعملي وعصري في آن. ويمكن استخدام هذه الحقيبة في النشاطات اليومية كحقيبة سفر أو غيرها.

وحظيت درجة رجال الأعمال بطراز "ريسينثل" التي ستتوافر بدءاً من شهر يوليو القادم، متضمنة ثلاث حقائب بتصميم لوفتهانزا الجديد وتحوي مستحضرات التجميل عالية الجودة من لوكسيتان.

لوفتهانزا تراعي البيئة في تطويراتها، فهذه الحقائب بمكن استخدامها بعد الرحلة للتسوق أو محفظة لمستحضرات التجميل أو حتى للتسوق.


اقرأ أيضاً: هل ترغبين برحلة طيران مجانية؟


السريلانكية
أما الناقل الوطني في سريلانكا، فقد شددت على أهمية دعم الجهود للحفاظ على البيئة، فأكدت التزامها الحظر الكامل لنقل عنائم صيد الحيوانات البرية وأي جزء من الأنواع المدرجة في اتفاقية التجارة الدولة للأنواع المهددة بالإنقراض، وحظرت نقل الثدييات غير البشرية الموجهة إلى المختبرات أو موردي المختبرات.

وكانت الخطوط الجوية السريلانكية هي الشركة ال سادسة التي تحصل على علامة "الطيران الأخضر" المراعي للبيئة، وصارت أول شركة طيران في آسيا تقدم مفهوم "الرحلات صديقة البيئة" منذ عام 2009 عبر جهودها لخلق وعي عام للحفاظ على البيئة وتعزيز المساعي الخضراء بالشراكة مع منظمات عالمية ووطنية كالحفاظ على الحيتان والدلافين، والتنوع البيولوجي في سريلانكا، وإطلاق النواد الخضراء في المدارس.

الراحة أساسية في أي رحلة سفر، والحفاظ على الحياة على كوكبنا من أجل مستقبل أطفالنا هو أيضاً التزام أساسي في حياتنا.