هل ترغبين برحلة طيران مجانية؟

هل ترغبين برحلة طيران مجانية؟

العديد من الميزات تميز السفر بالطائرة عن وسائل السفر الأخرى، بينها السرعة والراحة والأمان. لذلك استقلها أكثر من 4 مليار مسافر خلال العام الماضي وحده.

لكن هذه الميزات تقابلها أسعار غالية قياساً بغيرها كالقطارات مثلاً. لذلك تعمد بعض شركات الطيران إلى تقديم عروض جذابة لعملائها تزيد من الصلات الإيجابية بين الشركة وعملائها، وتخفف من أثر التكاليف على المسافر.

كاثي باسيفيك، صاحبة برنامج مكافأة العملاء "آسيا مايلز"، قررت أن تقدم المزيد لعملائها، فحدثت برنامجها هذا ليكسب المسافرون على متنها المزيد من أميال السفر في الغالبية العظمة من رحلاتهم، وكذلك زيادة إمكانية الاستفادة من الحجوزات الخاصة باستبدال أميال البرنامج.

التعديلات الجديدة للبرنامج، والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 22 يونيو 2018، ستشمل معظم فئات تذاكر الشركة (80%). فمثلاً صار بإمكان العملاء المسافرون من هونج كونج إلى سيدني على متن الدرجة الاقتصادية (فئات S,N,Q) أن يحصلوا على ما يزيد عن ضعف عدد أميال السفر التي كانوا يحصلون عليها سابقاً، في حين سيشهد العملاء المسافرون إلى لندن على متن الدرجة الأولى (فئات F،A) زيادة في عدد الأميال المكتسبة بنسبة 30% تقريباً.


اخترنا لك: هل خططتم لعطلة عيد الفطر؟ جزيرة نياما في المالديف تقدم لكم عرضاً مذهلاً


إضافة إلى ذلك قررت كاثي باسيفيك زيادة عدد مقاعد العملاء المتاحة لاستبدال الأميال بنسبة 20%. الأمر الذي يعني أن عدداً أكبر من المسافرين سيتمتعون برحلة "مجانية" عند استبدال أميالهم بحجز جديد ضمن قواعد الاستبدال.

فعلى سبيل المثال، بالنسبة للعملاء المسافرين من وإلى لندن على متن الدرجة الأولى (فئات F، A)، والذين يكسبون عدد أميال إضافية بحوالي 30% (5,330 ميلاً إضافياً خلال رحلة ذهاب وإياب)، سيتطلب الأمر ثلاث رحلات أقل تقريباً لكسب عدد الأميال المطلوبة من أجل الحصول على مكافأة تذكرة العودة على نفس المسار ودرجة السفر.


إنها تذكرة سفر مجانية لتستمتعي بها عبر شركة طيران راقية.