شهر من العروض في الريتز-كارلتون البحرين

شهر من العروض في الريتز-كارلتون البحرين

احتفالاً بيوبيله الفضي، الذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقته، كشف فندق الريتز-كارلتون البحرين عن احتفالات وفعاليات طيلة شهر نوفمبر المقبل، تتضمن عروضاً استثنائية مثل خصم بنسبة 25% على حجوزات الغرف وخيارات الطعام، وصولاً إلى خدمات التجميل والعناية بالبشرة في "السبا" وتحدي اللياقة البدنية "25 فيل ألايف" في نادي "رويال بيتش كلوب"، وإطلاقه فعالية نوعية تتمثل في "تحضير كبسولة زمنية".

وتتضمن احتفالات الريتز- كارلتون البحرين عدة باقات:

باقة ’فيلا إسكيب 25‘
فيلا بثلاثة غرف نوم مطلة على البحر مع حوض سباحة وخدمة غرف شخصية على مدار الساعة، فيما توصلك سيار من نوع مازارياتي إلى هذا الملاذ القريب من الشاطئ. وفي الصباح تستمعين بفطور فاخر داخل الفيلا، كما يمكنك الاختيار بين الاستمتاع بالإبحار بعد العصر لمشاهدة غروب الشمس على متن يخت المنتجع ’بيرل 1‘ أو الحصول على مساج لتجديد النشاط في سبا ’الريتز - كارلتون‘.
وفي المساء يمكنك تجربة 8 أطباق مختلفة من إعداد رئيس الطهاة الشيف "يان بيرنارد ليجارد" في مطعم ’لا تيبل كروج باي واي‘
تبدأ الأسعار من 1140 دينار بحريني
العرض ساري حتى 31 ديسمبر 2019.
للحجز والاستعلام: 97317580000+.



باقة ’ريكونيكت 25‘
رفاهية الإقامة في غرفة من فئة ديلوكس أو كلوب، مع رصيد يومي بقيمة 25 ديناراً بحرينياً لاستخدامه في المنتجع، وفطور في واحد من المطعمين الحائزين على جوائز ’لا ميد‘ أو ’كلوب لاونج‘، علاوةً على إمكانية الدخول إلى مرافق نادي ’رويال بيتش كلوب‘. كما يمكنك الاستمتاع أكثر بإقامتك مع قسيمة السبا بقيمة 20 دينار بحريني.
تبدأ الأسعار من 114 دينار بحريني لليلة الواحدة
العرض ساري حتى 30 نوفمبر 2019
للحجز والاستعلام: 97317580000+.

خدمات التجميل والعناية بالبشرة في السبا بمناسبة اليوبيل الفضي
ومن 1 حتى 30 نوفمبر المقبل، يمكنك الاستمتاع بمساج للرأس والأكتاف لمدة نصف ساعة، أو جلسة عناية بأظافر اليدين بالإضافة إلى حمام مارينا سي ووتر هايدرو باث مقابل 25 ديناراً بحرينياً، إلى جانب الوصول المجاني إلى حوض السباحة الخارجي وقسيمة سبا بقيمة 10 ديناراً بحرينياً لزيارتك القادمة.
للحجز والاستعلام: 97317586808+.

تحدي اللياقة البدنية ’25 فيل ألايف‘
كذلك من 1 حتى 30 نوفمبر المقبل، ستتاح لك فرصة التنافس للفوز بجوائز من خلال تحد خاص باللياقة البدنية يتألف من مجموعة من سبع تمارين مختلفة تشمل الضغط وقفزة النجمة وتمرين ’بربيز‘ وغيرها، حيث سيكرر المشاركون كل تمرين 25 مرة ليرفعوا من مستوى لياقتهم، في رويال بيتش كلوب.

قوائم طعام ’سافور‘ المخصصة للاحتفال باليوبيل الفضي
وطوال شهر نوفمبر 2019، يمكنك التمتع بالأطباق الشهية في مطاعم الفندق التي تضم نكهات من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بتذوق الطعام من قوائم تتألف من 3 و4 أطباق بسعر 25 دينار بحريني في منافذ ومطاعم مختارة تشمل ’كانتينا كالو‘ و’تاي‘ و’بريمافيرا‘ و’لا ميد‘ و’بلامز‘ و’لا بلاج‘ و’نيرفانا‘ و’ريتز جورميت لاونج‘. ويمكنك الحصول على ملصق ’سافور باسبورت كارد‘ من أي من هذه المطاعم، وعند تجميع الملصقات الستة جميعها ستحصلين على خصم بقيمة 20 دينار بحريني في زيارتك السادسة.
للحجز والاستعلام: 97317586499+.



موضوع قد يهمك: فرصتك الأخيرة للمشاركة في نصف ماراثون المدينة