ما رأيك بليلة في قلعة هايكلير، مسرح أحداث داونتون آبي؟

ما رأيك بليلة في قلعة هايكلير، مسرح أحداث داونتون آبي؟

ستفتح قلعة هايكلير، مسرح أحداث مسلسل دانتون آبي القادم، أبواها لضيفين للاستمتاع بإقامة غير مسبوقة متاحة فقط على Airbnb، حيث سيتمكن اثنان من المعجبين من الإقامة في واحدة من غرف النوم الكبرى في 26 نوفمبر المقبل.

وهذه الفرصة التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمل، ولليلة واحدة فقط، ستمنح المحظوظين فرصة للعيش في الموقع الشهير الذي تدور فيه أحداث مسلسل داونتون آبي، والتعرف على شكل الحياة التي كانت تعيشها عائلة كرولي.

سوف يحظى الضيوف بالمعاملة نفسها التي تلقاها عائلة ملكية أثناء إقامتهم، حيث يدعو الإيرل والكونتيسة كارنارفون ضيوفهم للانضمام إليهما في أمسية حصرية لتناول الكوكتيلات في الصالون يليها عشاء تقليدي في قاعة الطعام الرسمية، حيث ينتظرهم المساعد الشخصي الخاص لقلعة هايكلير.

وبعد تناول العشاء، سيتم تقديم القهوة في المكتبة قبل أن ينتقل الضيوف للحصول على قسط من الراحة إلى واحدة غرف النوم الرئيسية التي تضم حماماً داخلياً وإطلالات على أكثر من 1000 فدان من أراضي المتنزهات المتموجة.

قبل المغادرة في اليوم التالي، سيستمتع الضيوف بإفطار لذيذ قبل جولة خاصة في الأراضي الواسعة لقلعة هايكلير. وتغطي القلعة نفسها مساحة 10000 متر مربع وتحتوي على ما مجموعه 300 غرفة. وتتمتع الغرف في كل أرجاء العقار بديكورات وأثاث فاخر، وتوفر كل تفصيلة رؤية فريدة على تاريخ قلعة هايكلير. وسوف يحظى المعجبون بفرصة استكشاف الغرف الشهيرة، مثل غرفة الرسم، أو الاسترخاء في واحدة من غرف نوم المعرض، على خطى الملوك والملكات.



احتفالاً بفعاليات المسلسل القادم داونتون آبي، سيتم فتح باب الحجز في 1 أكتوبر 2019 في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت بريطانيا الصيفي.

قوانين البيت:
- ممنوع اصطحاب الحيوانات الأليفة، لكن توجد 9 كلاب ودودة في الموقع.
- ممنوع التدخين
- يجب كي جميع الصحف
- مساعد شخصي واحد فقط لكل شخص
- فستان الكوكتيل ضروري للعشاء
- يقتصر تبادل الأحاديث على الأدوار السفلية فقط
- المسكن متاح في منتصف الأسبوع

تفاصيل الحجز:
للاطلاع على قلعة هايكلير - مسرح أحداث مسلسل داونتون آبي - على Airbnb، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

قلعة هايكلير متاحة فقط للإقامة لليلة واحدة لضيفين في 26 نوفمبر 2019 بتكلفة شاملة تبلغ 150 جنيه إسترليني. وستقدم Airbnb تبرعاً للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بهذه المناسبة.



موضوع قد يهمك: فرح ومرح وهدايا متميزة في عيد ميلاد طفلك