5 نكهات فريدة تنتظرك في سوتشي

5 نكهات فريدة تنتظرك في سوتشي

في سوتشي، لؤلؤة البحر الأسود، الكثير مما يستحق اهتمامك ويجعل رحلتك وقتاً فريداً لا ينسى. ومن بين هذه التجارب المميزة فرصة تذوق خمسة من أفضل الأطباق وأكثرها دغدة لذوقك.

فطيرة Kichin
فطيرة سلِسة وناعمة تحتوي على أفضل المكونات التي يقدمها عالم الطعام اللذيذ، خليط من الملفوف، البطاطا، أوراق البنجر، والعديد من أنواع الخضار لتشكل خلطة ستسيطر عليك بعد قليل، مع حبات الفاصوليا المبعثرة والثوم مع الكوسا المقطوفة بعناية.
هذه المكونات تغطيها طبقة سخية من الجبن، وفي النهاية طعم لايقاوم سيجعلك تحتاج لتجربةٍ أخرى.

شوربة Borscht
واحد من أكثر الأطعمة التقليدية في روسيا، هذه الشوربة التي تحتوي على البنجر كانت بداياتها في أوكرانيا، قبل أن تسيطر على المائدة الروسية.
صحن شوربة دافيء يجمع في مكوناته الفطر والبصل ولحم البقر، كما أنه يقدم طبق للنباتيين خالي من لحم البقر مع الحفاظ على أصالة الطعم الذي يضمن لك الدفء من الداخل، وهناك نصيحة خبير، إذا قيل لك أن الشوربة أعدت في اليوم السابق، فلا تترددي في طلبها، سيكون المذاق أفضل!



طبق الكباب واللحم والخضروات المشوية ( وجبة المشاوي)
هذا طبق 3 في 1، ويتربع على عرش الملك في المطبخ الروسي، بحيث يتم وضع مكعبات اللحم المتبلة فوق اللهب المنبعث من حفرة الشواء، لضمان الشوي المثالي على فحم ونار هادئة، مع أسياخ الكباب التي تبدو شهية للغاية، وهذا ليس كباب عادي، بل يمر بمرحلة تحول روسية بإضافة مجموعة من الزيوت والخضروات، وأخيراً يتم إضافة تشكيلة متنوعة من الخضروات المشوية بطريقة مذهلة ليكتمل الطبق.

خينكالي (لقيمات زلابية)
خينكالي أو زلابية يمكن ببساطة وصفها بأنها الفطيرة الجورجية، نشأت في المناطق الجبلية من بشافيا ومتيوليتي وخيفسوريتي وثمة وصفات مختلفة منها تتوفر في القوقاز.
المكونات تشمل لحم طري محشي، أعشاب مختلفة، بهارات وكل شيء لذيذ، ولكي نضمن لك الاستمتاع فإن تناول هذه الوجبة مع مشروب العصير اللذيذ التي ستقدم لك على أنغام رقصة التانغو ليشمل الاستمتاع كل حواسك.



شوربة Okroshka
يجمع هذا الطبق الشهي بين البيض المسلوق والخيار والفجل والبصل الأخضر والبطاطس، تسكب هذه المجموعة في سائل بارد ليتحول لمزيج شهي بفضل وجود الإضافة المثالية للفجل والخردل. يقدم هذا الطبق بارداً وهو مثالي ليوم صيفي حار.
يمكن العثور على هذه الأطباق الشهية في جميع أنحاء مدينة سوتشي، في العديد من المطاعم وفي كل زاوية تقريباً من شارع 5642 Vysota، مطعم Baffet، ومطعم Bazaar هما من المفضلات لدينا.


موضوع قد يهمك: تحدي الطين في أبوظبي لأول مرة