عروض نهاية الصيف في ذا إتش بو فالون بيتش

عروض نهاية الصيف في ذا إتش بو فالون بيتش

أطلقت الوجهة الاستوائية الفاخرة في جزر السيشل، منتجع ذا إتش بو فالو بيتش، عروضها المميزة للعائلات والأصدقاء لقضاء آخر أيام الموسم على الشواطئ الخلابة وبين المساحات الخضراء المورقة.

وتتضمن العروض في المنتجع الذي يبعد عن دبي 4.5 ساعة، مغامرات تحت الماء وأنشطة مائية ممتعة ومأكولات لذيذة ومشروبات منعشة وعلاجات سبا مهدئة وغير ذلك.

ويقدم العرض خصم 25% للضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن أربع ليال، يشمل بوفيه إفطار وعشاء مجاني في مطعم فاسكو، إلى جانب خصم 25% على عشاء مكون من ثلاثة أطباق لشخصين.

أما الاسترخاء مع علاجي السبا الجديدين فهو ما ستستمعين به، إذ يتميز علاج 42 (لشخص) بتدليك مريح لمدة 60 دقيقة للأزواج تليها 60 دقيقة من الاسترخاء في الحدائق الجميلة الخاصة بغرف المنتجع الصحي، مع زجاجة من المشروبات المميزة والمقبلات المختارة بعناية. كما يقدم عرض ديو لوفرز ساعتين من التدريب الشخصي للضيوف لتعلّم كيفية القيام بتدليك لطيف لشريكهم. حيث سيقوم أحد مدربي التدليك ذوي الخبرة بتعليمهم كيفية استخدام حركات بسيطة وغير خطرة وذلك على شكل رقصات لسهولة تذكّرها.



وتتنوع خيارات التسلية والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق للعائلات لدى منتجع ذا إتش، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية -على بعد مسافة 50 متر فقط من المنتجع- إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. وأما في المساء، ومع الطقس الدافئ المناسب، تكون الأجواء مثالية والسماء صافية لمراقبة النجوم، حيث يمكن للأهل المشاركة مع أطفالهم في محاولة رصد مجموعات النجوم الكبرى.

كما ينظم المنتجع الحائز على جوائز برامج تعليمية للحفاظ على الطبيعة، التي يمكن للأطفال والكبار تجربتها على حد سواء. حيث يمكن للصغار المشاركة في ورشة عمل لزراعة المرجان من أجل إعادة ترميم الشعاب المرجانية، أو الذهاب في رحلة استكشاف الأنواع الفريدة من النباتات والأشجار المحيطة بالمنتجع. يمكنهم أيضاً المشاركة في مختبر الزواحف لمعرفة المزيد عن الإجراءات التي يتّبعها المنتجع لحماية الحيوانات، أو صنع مجوهرات من كنوز الشاطئ.

للحجز والاستعلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: هل تعانين من فرط التعرق في كفيك؟