تجربة استثنائية في منتجع ساموجانا التايلاندي

تجربة استثنائية في منتجع ساموجانا التايلاندي

هندسة معمارية متميزة، وإطلالات خلابة على البحر، وخدمة عالية المستوى ومخصصة حسب متطلبات كل ضيف.. هي بعض مكونات التجربة التي يقدمها لك منتجع ساموجانا، على جزيرة كوساموي التايلاندية ذات الطبيعة الخاطفة للأنفاس مثل النتوءات الصخرية الكبيرة.

يشتمل المنتجع على 23 فيلّا تتضمّن كلّ منها غرفة نوم واحدة إلى 8 غرف نوم، غرفة جلوس رحبة ومفتوحة يدخلها النسيم العليل، وتراس يطلّ على مناظر خلّابة وحوض السباحة مترامي الأطراف. كما تتزيّن الفلل بأسقفٍ مكسوّة بأصص النباتات، وبأحواض سباحة متلألئة وصخور طبيعية، ليكون بانتظار الضيوف ملاذٌ يحملهم إلى عالمٍ من الاسترخاء والمرح بعيداً عن ملل الحياة الروتينية.

أما بالنسبة للأطباق، فتتاح لك قائمة طعام عامرة يمكنك أن تختاري ما يحلو لك منها لتناوله في الفيلا، من المقبلات الشهية وخيارات الشواء الرئيسية وحتى أطباق التحلية اللذيذة. وتتاح لك أيضاً جلسات لتعلم الطهي تساعدك على التعرف أكثر على المطبخ التايلاندي الأصيل.



ومن هذا المنتجع يمكنك استكشفا مياه الجزيرة الرقراقة عبر قارب كيندرد سبيريت الفاخر والمريح الذي يمكنك حجزه ليوم أو نصف يوم فيدور بك حول ساموي فتستكشفين الخلجان الخفية، أو إلى كوه فانجان لتناول وجبة غداء على الشاطئ، أو يمكنك حجز رحلات السكوبا الاستكشافية إلى كوه تاو بناء على الطلب سواء كانت خاصّة أو ضمن مجموعة.

ويقدم لك منتجع ساموجانا جلسات تدليك وسبا في فيلتك مع فريق من المعالجين المتخصصين، إلى جانب إمكانية المشاركة في برامج غذائية قائمة على العصائر، والتخلّص من سموم الجسم، وورش العمل لتعلّم وصفات المأكولات النيئة، واستشارات غذائية عند الطلب.

تتوفر العديد من الرحلات الجوية أسبوعياً من الإمارات العربية المتحدة إلى تايلاند لتتمكّني من استكشاف روائع جزيرة ساموجانا المذهلة هذا الشتاء.


موضوع قد يهمك: أطفالك على موعد غداً مع تحدي الجبابرة في كيدزانيا