ما رأيك بالإقامة في قلعة تاريخية؟

ما رأيك بالإقامة في قلعة تاريخية؟

لم تعد القلاع والقصور التاريخية أماكن للزيارة والتقاط الصور والتعرف على التاريخ فحسب، بل صارت أيضاً وجهات للإقامة من فئة خمس نجوم مليئة بالسحر.

ففي جزيرة إيرلندا هناك العديد من الوجهات التاريخية التي يمكنك الإقامة فيها بخدمات مميزة. بينها فندق بونراتي كاسل هوتل الواقع في ريف بونراتي في مقاطعة كبير، حيث بتصميم خارجي أبيض ونقي، ويقع بين مروج واسعة يمكن استكشافها في أوقات الفراغ. فيما يعد السبا مكاناً مثالياً إن كنت تبحثين عن فرصة للاسترخاء عبر جلسات التدليك وعلاجات التجميل المتخصصة.

قلعة كيليفي إيستايت هي وجهة أخرى يمكنك الإقامة فيه وسط 350 فداناً من المزارع والغابات المختلطة على جبل سليف غوليون الرائع في مقاطعة ارماغ، وتوفر لك إقامة ريفية معزولة تجدد حيويتك، إضافة إلى مأكولات رائعة من المزروعات المحلية الخاصة بالفندق، والمنتجع الصحي والأنشطة الخارجية الكثيرة بـذكرياتٍ لا تنسى.



وفي مجموعة منازل هيدن أيرلند، يمكنك استكشاف قلب وروح التراث الأيرلندي، مع خيارات متعددة لاستجار منزل كبير للاستخدام الحصري أو للمبيت والإفطار، ويمكنك أيضاً تكييف إقامتك حسب احتياجاتك. وتشتهر هذه المجموعة بالطعام الاستثنائي المصنوع من مكونات مزروعة في المزارع والحدائق المحيطة بالمنازل. بالإضافة إلى ذلك، توفر معظم المنازل مجموعة من الأنشطة المحلية، مثل مشاهدة معالم المدينة وصيد الأسماك والغولف والرماية و القوارب وركوب الخيل.

ولا تنسي قلعة درومولاند الملكية في مقاطعة كلير التي تجمع بين الأناقة التاريخية ووسائل الراحة الحديثة لتوفر أجمل إجازة للزوار من الشرق الأوسط. وقلعة باليناهينش في مقاطعة غالواي قلعة أيرلندية أخرى حوّلت الى فندق، وهي تقع في وسط مساحة قدرها 350 فداناً من الغابات والأنهار ودروب المشي في قلب منتزه كونيمارا الوطني، ويقال هنا أن القلعة هي جوهرة تاج كونيمارا، مما يترجم تجارباً لا تنسى لزوارها.


موضوع قد يهمك: