إليكم الوجهة الأمثل في يوم الفصح المجيد

هل تبحثون عن وجهتكم القادمة خلال يوم الفصح القادم.. للاستمتاع بهذا اليوم مع العائلة والأصدقاء تأخذكم المجلة إلى دانات منتجع العين ذي الخمس نجوم حيث نقدم لكم مجموعة العروض التي يمكن أن تضمن لكم الإجازة الأمثل والأكثر تميزاً في هذا الفصل الجميل.

يعدكم فريق الطهي في دانات منتجع العين بـ بوفيهات عيد الفصح المميزة والمبهجة  للصغار والكبار على حد سواء، حيث يدعوكم  بار ومطعم ’مك جيتيجانس‘ McGettigan's الإيرلندي الحائز على عدد من الجوائز جميع محبي الولائم الاحتفالية الحضور إليه في يوم 1 أبريل للاحتفال بيوم الفصح وتناول وجبة غداء مميزة تحتوي على مجموعة مختارة من الأطباق الإيرلندية الكلاسيكية وبرجر ’واجيو‘ الكبير اللذيذ إلى جانب الحلويات اللذيذة وتشكيلة غير محدودة من المشروبات.

كما توجه الدعوة أيضاً إلى الأسر والأصدقاء للإحتفال معاً في مطعم ’أرابيسك‘، وهو مطعم خاص بالفندق مفتوح طوال اليوم، والاستمتاع ببوفيه الغداء المُخصص لعيد الفصح ويضم تشكيلة غنية من المأكولات العالمية إلى جانب المأكولات العربية.

ويستضيف مطعم أرابيسك مأدبة خاصة مع طاولات طهي مباشر وأركان مخصصة للسلطات والجبن وركن للحلويات والمشروبات المنعشة.

كذلك سيكون هذا اليوم مشوقاً وحافلاً بالأنشطة للأطفال مثل مسابقة صيد بيض عيد الفصح التقليدية التي ستُجرى في منطقة حديقة الفندق بدءاً من الساعة الثانية من بعد الظهر. وهناك مفاجآت خاصة تنتظر الأطفال والتي يمكنهم مشاركتها مع عائلاتهم.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بيوم الفصح مع عائلاتكم وأصدقائكم المقربين.. لتكون ذكرى لا تنسى.