ثلاثة أيام من السحر على متن ’دهب‘

ثلاثة أيام من السحر على متن ’دهب‘

بات بإمكانك الإبحار في عطلة عيد الأضحى القريبة على متن مركب "دهب" المعاد تصميمه حديثاً، والذي يبلغ طوله 90 قدماً، ويمثل تاريخاً من التقاليد العريقة المصنوعة باليد، في رحلة تمتد على ثلاثة أيام عبر طرق الإبحار القديمة، محاطة بالسحر الخلاب للمياه اللازوردية، والهيبة الغامضة لجبال الحجر.

هذه الرحلة المدهشة يقدمها لك سيكس سينسيز زيغي باي، خاصة بعد أن تم تزويد المركب بسبل الراحة الحديثة، وتم فرشه بأسلوب تقليدي مريح متناسق مع تصميم الفلل على اليابسة في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي. يقدم "دهب" مقصورة واسعة تضم سريراً كبيراً، إضافة إلى مقصورتين تحتوي كل منهما على سريرين، تضم كل من الغرف حماماً خاصاً واسعاً، وباستطاعة المركب استقبال عدد يبلغ ستة أشخاص. 

وتبدأ هذه الرحلة المميزة انطلاقاً من مرفأ زيغي باتجاه خليجي حفا وسناة، وستكتشفين الأسطورة خلف آثار أقدام الديناصور في الامنطقة، ضمن أجواء الأساطير والحكايات الشعبية التي يسردها الطاقم، ومن ثم على طول خليج ليما، لترسو في "خور قبل" للاستمتاع بوجبة غداء وأمسية رائعة تتضمنها نشاطات عديدة من بينها السباحة، ركوب الكاياك، السباحة باستخدام أنبوب التنفس، صيد السمك أو رحلة بالقارب السريع عبر جبال الحجر.
وبعد وجبة عشاء شهية محضرة على سطح "دهب" من طرف الطباخ الخاص، باستطاعتك الاستمتاع بسماء عمان المتلألئة قبل المبيت على المركب.



يبدأ اليوم الثاني بحصة يوغا صباحية على سطح "دهب"، تنتقلين بعدها للاستمتاع بتجربة الغوص الرائعة حيث باستطاعتك استكشاف الشعب المرجانية الملونة والحياة البحرية، ما يمكنك حجز علاج يعيد لك العافية على أيدي معالج مختص من سيكس سينسيز زيغي باي.

أما في اليوم الثالث والأخير فسيبحر قارب "دهب" نحو خليج خور حبلين، ماراً بجانب قرى صيد السمك التي تبدو وكأنها قد تجمدت بين طيات الزمن. بإمكانك التعرف أكثر على تقاليد المطبخ المحلية من خلال دروس في الطبخ على سطح المركب، يتبعها غداء فاخر قبل العودة إلى مرفأ زيغي في سيكس سينسيز زيغي باي.

تبلغ قيمة هذا العرض المكون من ثلاثة أيام / ليلتين 22,000 دولار أمريكي، أما البرنامج المختصر ليومين / ليلة واحدة فتبلغ قيمته 12,500 دولار أمريكي (تخضع هذه الأسعار للرسوم).

يشمل هذا العرض:
جميع الوجبات والمشروبات المتوفرة.
رحلات القارب السريع، ركوب الكاياك، السباحة باستخدام أنبوب التنفس، صيد السمك ودروس الطبخ.
علاجات السبا وتمارين اليوغا على سطح القارب (يتم الحجز قبل الصعود على متن القارب).
تجربة الغوص (يتم الحجز أثناء حجز القارب ويخضع لرسوم إضافية).

للحجز والاستعلام: 5555 2673 00968، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: عيشي أجواء خمسينيات القرن الماضي المثيرة في البيت الشارقة