صيف مريح وممتع في كيب تاون

صيف مريح وممتع في كيب تاون

إن كنت ترغبين بقضاء أوقات مليئة بالهدوء وراحة البال، فإن فندق البوتيك أرامبوروك الجديد في كيب تاون يمنحك هذه الفرصة مع أجنحته الثمانية الفسيحة.

فهو يقع أسفل جبل تيبل في حي بيشوبس كورت المزين بأجمل النباتات والأشجار والحافل بمختلف الأماكن التي يمكن استكشافها، من الحدائق الرائعة إلى المعارض الفنية والمطاعم الفاخرة والتسوّق وركوب الأمواج.

كما تحيط بالفندق البوتيك الفاخر حدائق رائعة الجمال، فيشعر الضيف كأنه في منطقة ريفية هادئة، وهو في الوقت عينه الموقع المثالي لاستكشاف باقة واسعة من المعالم السياحية في المدينة. كما بإمكان النزلاء المقيمين في الفندق الاستفادة إلى أقصى حدّ من هذا الموقع الاستراتيجي من خلال الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من المغامرات المجاورة لهم.

ومن بين المعالم المميزة في المدينة حديقة كيرستنبوش النباتية الوطنية، ومتحف مؤسسة نورفال للفنون الذي يزاوج بين الفنون والطبيعة إذ يضم حديقة منحوتة ومدرجاً في الهواء الطلق ومطعماً وملعباً للأطفال.



أما الضواحي الجنوبية لكيب تاون فمعروفة باحتضانها أفضل المطاعم مثل بو كونستانسيا، ولا كولومب، وكاثرينز في ستينبرغ، فيما تضم منطقة نيولاندز التاريخية المجاورة مجموعة رائعة من المتاجر والاستوديوهات الفنية والمقاهي والمطاعم، فضلاً عن مركز مونتيبيلو للفنون المجتمعية. أمّا كافنديش سكوير مول، فيُعدّ وجهة الأزياء الأولى في هذا الجزء من العالم ويقع بالقرب من الفندق.

وإن كنت من محبي ركوب الأمواج فإن برودة المياه في شهري يوليو وأغسطس ستكون هي الأمثل. كما أن مويزنبرغ تبعد فقط 15 دقيقة عن الفندق حيث المياه أكثر دفئاً.


موضوع قد يهمك: نهاية أسبوع حافلة بالعروض والجوائز في مفاجآت صيف دبي