كيف تكسبين إقامة مجانية في منتجع البليد صلالة

كيف تكسبين إقامة مجانية في منتجع البليد صلالة

احتفاء بفوز صلالة بلقب عاصمة المنتجعات الصيفية العربية لعام 2019 الذي منحتها إياه المنظمة العربية للسياحة، أطلق منتجع البليد صلالة عرض Let It Rain Khareef Special حيث يقدّم لضيوفه حسومات بقيمة 25% على الإقامة في الفلل المزوّدة بأحواض سباحة خاصّة وعلى علاجات السبا، بالإضافة إلى فطور وعشاء مجّانيين.

وإلى جانب هذا العرض، كشف المنتجع عن إطلاقه منافسة الصور الفوتوغرافية ‘Let it Rain’ اعتباراً من اليوم 1 يونيو، على إنستجرام، لمشاركة أجمل الصور واللحظات الخاطفة للأنفاس في موسم الخريف، وإذا تمكنت من الفوز، فستحظين بجائزتك الكبرى: إقامة لمدة ليلتين فيلا بغرفة نوم واحدة مطلّة على الحديقة ومزودة بحوض سباحة مع وجبة فطور لشخصين.

ويقع منتجع البليد صلالة في مقاطعة ظفار في عمان، حيث تتحول الطبيعة إلى تحفة فنية بدءاً من أواخر يونيو حتى سبتمبر، إذ يلقي الخريف بحلة مذهلة على المنطقة، خاصة عند هطول الأمطار والرذاذ المصحوب بالسحب الكثيفة والضباب، ما يجعلها تجربة لا مثيل لها في الشرق الأوسط.

وتعاون منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا مع نادي صلالة للمصوّرين حتى يتم التقاط صور الخريف فيما يحلّ ضيفاً على صلالة، لاسيما في الأماكن التالية:


شعت
تتشكّل في شعث غيوم وسحب متقطعة وتكتسي الجبال ببساط أخضر تتناثر عليه الأزهار البرية حتى يخال للمرء أنه بين أحضان مرتفعات اسكتلندا الأخاذة. ولا ننسى المناظر الخلابة التي تقدّمها للزوار على ارتفاع 95 متراً عن سطح البحر. لا تضيّع فرصة مشاهدة منحدرات شعت التي تعدّ الأجمل في عمان.

عين أثوم
تتميز عين أثوم بشلال من الحجر الجيري يبلغ طوله 15 متراً وتحيط به غابة كثيفة من الأشجار، فتعد المواطنين والسياح على حدّ سواء بموقع مثالي للتمتّع بأروع مناظر الخريف. وبالتالي، يكفي أن تبدأ رحلتك بالقيادة على الطريق المتعرجة وسط الطبيعة الخضراء الغنّاء.



شاطئ المغسيل
تتزيّن خلفية هذا الشاطئ الذي يحظى بشعبية كبيرة على مدار السنة بالجبال الغناء، ويزداد سحراً وجاذبية خلال الخريف حيث تصبح أمواجه عاتية وتتكسّر على الصخور حتى تخرج المياه من فجواتها على شكل نوافير يصل ارتفاعها إلى 30 متراً.

وادي دربات
ستطالعك الجِمال وغيرها من الحيوانات البرية وهي تتجول بحرية في أرجاء هذه الحديقة الطبيعية الهادئة التي تُعدّ مكاناً رائعاً للتجول مشياً على الأقدام واكتشاف الشلالات وحفر السباحة الخفية. يمكن للزوار أن يركبوا على متن القوارب في البحيرة والقيام بنزهة على الشاطئ.

يذكر أن المنتجع يضم فللاً مع أحواض سباحة خاصة، وثلاثة مطاعم وسبا، ويقدم رحلات استكشافية نهارية إلى جانب تناول المأكولات الشهية التي يعدّها طهاة المنتجع الموهوبون بين أحضان الطبيعة.


موضوع قد يهمك: 5 أخطاء عليك تجنبها كي لا تفقد تمارينك قيمتها