إن كنت ستزورين روما.. فتعرّفي على هذا العرض

إن كنت ستزورين روما.. فتعرّفي على هذا العرض

حين زيارتك روما، لا بد لك من اختبار نمط الحياة الإيطالي الأصيل وسبر أغوار الثقافة الرومانية العريقة. وليس أفضل من روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، للقيام بذلك هذا الصيف.

أطايب روما
جولة مميزة لتذوق أطايب روما من خلال رحلة لمدة 7 ساعات على متن سيارة مرسيدس إس، تتذوقين خلالها زيت الزيتون وتشاركين في صفوف الطهي لتعلم طريقة تحضر الباستا يدوياً وصنع الجيلاتو الطازج في جيوليتي.
تبدأ الأسعار من 5050 درهماً إماراتياً لشخصين لمدة 7 ساعات

متعة الفن
انغمسي في فن عصر النهضة، وتعرفي على الفن الباروكي في غاليريا كولونا الذي يفتح أبوابه لمرات محدودة خلال الشهر، حيث ستطلعين على أشهر الزيجات والمؤامرات السياسية والخيانات العظمى بين أفراد واحدة من أكثر العائلات نفوذاً في روما.
تبدأ الأسعار من 3840 درهماً إماراتياً لشخصين لمدة ساعتين

جولة سريعة بين الجزر
صمّم روما كافاليري باقةً من العمر تنقل الزوّار إلى مغامرة شيّقة في جزر بونزا، وبالمارولا، وزانون وفنتوتين المجاورة. وتحصلين على حقيبة مليئة بالمستلزمات الفاخرة التي تشمل باريو، ولباس سباحة، وكريماً واقياً من أشعة الشمس وقبعة، قبل الانطلاق إلى مهبط أوربي على متن سيارة رولز رويس فخمة ككبار الشخصيات. تستمرّ الرحلة على متن هليكوبتر فخمة حيث سيستمتع الضيوف بمناظر خلابة للجزر عند الاقتراب من بونزا، وسيكون بانتظارك قارب يأخذك لبدء مغامرة مليئة بالغوص والتشمس والاستكشاف على جزر خاطفة للأنفاس. سوف يكون ربّان القارب تحت تصرّف الضيوف حيث سيرافقهم في جولة شيّقة يعرّفهم من خلالها إلى أبرز المعالم المحلية، قبل تحضير وجبة لا تُنتسى على متن القارب باستخدام مكونات محلية ومأكولات بحرية طازجة. لا تفوّت هذه التجربة الفريدة من نوعها للاحتفاظ بذكريات رائعة تدوم مدى العمر.
تبدأ الأسعار من 62775 درهماً إماراتياً لشخصين، ويشمل السعر حقيبةً من روما كافاليري تحتوي على باريو، ولباس سباحة، وكريم واقٍ من أشعة الشمس وقبعة بالإضافة إلى خدمة نقل بسيارة رولز رويس (ذهاباً وإياباً) إلى مهبط أوربي، وجولة على متن طائرة هليكوبتر إيه دبليو 139 فخمة (ذهاباً وإياباً) إلى بونزا، وجولة خاصة على متن القارب مع مرشد محلي (ووجبة غداء على متن القارب) لاستكشاف الشواطئ الخاصة

لا دولتشي فيتا
مع جولة حول المدينة بسيارة إيطالية فينتاج مثل فيات 500 أو ألفا سبايدر ضمن تجربة "لا دولتشي فيتا"، ستشعرين وكأنك في فيلم إيطالي قديم برفقة السائق والمرشد المحلي والمصور الفوتوغرافي.
تبدأ الأسعار من 6881 درهماً إماراتياً، وتشمل سيارتَي فيات 500 فينتاج مع سائقَين (سيارة لكل شخص مع زيارة 3 مواقع)، مصوّر "باباراتزي" واحد مع فلاش USB وألبوم من روما كافاليري مع 30 صورة مطبوعة (بقياس 15 سم× 15 سم).

علاج الإرهاق الناجم عن السفر لمحبّي السفر
وإذا كنت تشعرين بإرهاق السفر، فكل ما عليك هو حجز استشارة شخصية مع خبير الإرهاق الناجم عن السفر الذي انضمّ حديثاً إلى المنتجع والذي سيسدي الضيوف نصائح قيّمة في ما يتعلق بسُبل معالجة العوارض الناتجة عن السفر لمسافات طويلة وكيفية الاستفادة من إقامتهم لأقصى حد ممكن. وبفضل الشراكة الجديدة المبرمة مع علامة أروماثيرابي أسوشييتس، سيحجز خبير الإرهاق الناجم عن السفر للضيوف علاج الإرهاق الناجم عن السفر في كافاليري غراند سبا كلوب، وهو الحلّ المثالي للمسافرين المرهقين الذين ينشدون التخلّص من إجهاد السفر. ومن ثم يتلقى الضيوف مجموعة ريفايف أند ريسيت إديت من علامة أروماثيرابي أسوشييتس لمساعدتهم على تكييف جسمهم وذهنهم مع التوقيت المحلي واستهلال اجتماعات عملهم أو عطلتهم بكلّ نشاط.
تبدأ الأسعار من 1669 درهماً إماراتياً (شخصين لساعة واحدة + طقمين) تشمل علاج الإرهاق الناجم عن السفر، وطقم الإرهاق الناجم عن السفر في كافاليري غراند سبا من علامة أروماثيرابي أسوشييتس لندن

متاحف الفاتيكان والحدائق الغنّاء وكنيسة سيستين
يوفّر هذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم باقةً من أهم التجارب الفاخرة داخله وخارجه. كما يتيح روما كافاليري لضيوفه الدخول إلى بعض من أروع الأماكن المقدّسة في روما عبر تنظيم جولة خاصة عبر المداخل الجانبية لمتاحف الفاتيكان إلى كنيسة القديس بطرس، مروراً بضرائح القديس بطرس والبابوات مع إلقاء نظرة إلى منحوتة بييتا للفنان الأسطوري مايكل أنجلو وذا كانوبي من إبداع بيرنيني. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف السير على خطى البابا عبر التنزّه في جولة خاصة لمدة 90 دقيقة بين أرجاء حدائق الفاتيكان الغنّاء.


تبدأ الأسعار من 3551 درهماً إماراتياً (لشخصين لمدة ساعتين) بما في ذلك خدمة نقل على متن سيارة مرسيدس من فئة إس (ذهاباً وإياباً) إلى الفاتيكان، وولوج خاص مع مرشد خاص بالإضافة إلى كتاب حول حدائق الفاتيكان وملاحظة في الغرفة عند العودة.

لمزيد من المعلومات حول التجارب الفاخرة المتوفّرة في روما كافاليري، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: تذوقي والعبي وتسوقي وتدللي في الغاليريا جزيرة الماريه