أننتارا.. ملاذك للاحتماء من حر الصيف اللافح

أننتارا.. ملاذك للاحتماء من حر الصيف اللافح

بدأت درجات الحرارة الصيفية بترك آثارها عليك، وصار لا بد من إجازة للتمتع بجو ملائم بعيداً عن درجات الحرارة الحارقة، لتستعيدي حيويتك ونشاطك مرة أخرى. ولذلك فإن فنادق ومنتجعات وسبا أننتارا هي ملاذك للاحتماء من حر الصيف.


المطر في منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا
تجربة فاخرة بين أحضان منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا لتستمتعي بها خلال موسم الخريف بعيداً عن درجات الحرارة الحارقة، مع بوفيه فطور فخم وعشاء يومي في المطاعم التي تختارينها أثناء إقامتك في رحاب الفيلا الفسيحة التي تضمّ حوض سباحة خاصّ.
أما سبا أننتارا فيحتضنك مع جربة حمّام فاخرة لتمتعي ناظريك بعدها بالطبيعة الخضراء الغناء، والجبال الشاهقة والشلالات المذهلة في صلالة التي لا شكّ في أنها ستشكّل ملاذاً مثالياً للاحتماء من حرّ الصيف اللافح.



يتضمن العرض:
- حسم بنسبة 25% على الإقامة في الفيلا
- بوفيه فطور يومي لشخصين
- عشاء يومي لشخصين في المطعم الذي تختاره
- حسم بنسبة 25% على علاجات السبا
- تبدأ الأسعار من 1717 درهماً إماراتياً / 180 ريالاً عمانياً

الشروط والأحكام:
- يخضع السعر المذكور أعلاه لرسوم خدمة بنسبة 8 بالمئة وضريبة حكومية سارية بنسبة 9 بالمئة.
- سوف يتم احتساب 5 ريالاً عُمانياً للكبار خلال إقامتهم كرسم لمنتزه البليد الأثري
- العرض صالح للإقامة بين 26 يوليو و7 سبتمبر 2019
للحجز والاستعلام: 8222 2322 00968، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


تجربة شيف ليوم كامل مع منتجع أنانتارا بازاروتو آيلاند
يوفّر منتجع أنانتارا بازاروتو آيلاند وجهةً مثاليةً للمسافرين الأكثر رقياً، حيث تنتظرهم تجربة زاخرة بالأطباق والنكهات الآسرة التي ورثها مطبخ الموزمبيق عن الاستعمار البرتغالي. اكتشف الأسرار الكامنة خلف الطعم الرائع لأطباق الموزمبيق فيما تتعلّم طريقة تحضيرها.

تبدأ تجربة الشيف التفاعلية تحت إشراف رئيس الطهاة، مع رحلة صيد السمك في عرض البحر. بعد صيد السمك، اختر المكوّنات التي تريدها من حديقة الخضار التابعة للمنتجع. واستفد من صف خاص مفصّل خطوةً بخطوة في مطبخ العرض وشاهد كيف ستتحوّل الأسماك التي اصطدتها والمكوّنات التي اخترتها إلى وجبة شهية! لا تكتمل هذه التجربة الاستثنائية إلا مع كأس من مشروب العنب فيما تستمتع بما ابتكرته يداك.

يتضمن العرض:
- رحلة صيد السمك في عرض البحر لنصف يوم (6 ساعات)
- تشمل الرحلات خدمة القبطان ومعدّات الصيد، في قارب رياضي مجهّز بالكامل، بما في ذلك الوقود
- شيف خاص خلال التجربة بأكملها
- صفّ "سبايس سبونز" لتعلّم الطهي لشخصين
- غداء خاص مع مشروب العنب
- تبدأ الأسعار من 2938 درهماً إماراتياً / 800 دولار أميركي للثنائي

الشروط والأحكام:
- يخضع السعر المذكور أعلاه لرسم خدمة بنسبة 17%
- العرض صالح للإقامات لغاية 22 ديسمبر 2019
للحجز والاستعلام: 8977 0003 00271، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


جناح "سويت لايف" في فندق أنانتارا سيام بانكوك
يُعتبر جناح "سويف لايف" خياراً مثالياً للعائلات، حيث يوفّر لضيوفه عرضاً مميزاً ليشعروا براحة قصوى تماماً كما ولو كانوا في كنف منزلهم، وذلك بين رحاب جناح فاخر تتخلله تفاصيل تايلاندية رائعة فيما يستمتع الأطفال بخيمتهم الخاصة وسط الجناح، مع الكوكيز والحليب. ي
وُقدَّم فطور عربي شهي في الجناح كل يوم، وبإمكان الضيوف الاستمتاع يومياً بتجربة شاي بعد الظهر الأنيقة في لاونج ردهة الاستقبال الفاخر.
ومن خلال العرض، يستطيع الضيوف الاستفادة من لاونج كاسارا التنفيذي مع مجموعة من الامتيازات لاسيما خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، وإمكانية استخدام قاعات الاجتماعات الخاصة والاستمتاع بخيارات الطعام طوال اليوم.

يتضمن العرض:
- إقامة لشخصين راشدين وطفل دون سنّ الـ 12
- تبدأ الأسعار من 9936 بات تايلاندي / 318 دولاراً أميركياً لليلة الواحدة في جناح سيام تبلغ مساحته 73 متراً مربّعاً

الشروط والأحكام:
- يخضع السعر المذكور أعلاه لرسوم خدمة وضريبة بنسبة 17.7%
- العرض صالح للإقامات لغاية 30 سبتمبر 2019
للحجز والاستعلام: 8866 2126 0066، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: إفامة فاخرة وعناية طبية استثنائية في سويسرا